فلك وأبراج

حظك اليوم الثلاثاء 10 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: صاحب بصيرة شهم تحب المعرفة وديع لطيف، يُعتمد عليك، قوي البنية متمرد مزاجي صاحب هالة، يعمل على الفن او الصوت احيانا، لا تشكك بصوابية خططك، 

الفترة القادمة:

بداية مرحلة جديدة يحصل على ممتلكات وتسوية وحل وخبر وعقد شراكة ورحلة للبعض.. شهور عمل ومشاركة اجتماعية وفرصة لتولي منصب أكبر أو ترقية.

الحمل:

نهار مضغوط وأشغالك متراكمة وربما تتسرع قليلاً وتتهور.. حاول إنهاء أعمالك المهمة وحافظ على نشر المحبة.. نهار طويل ينقلك من مكان إلى آخر.. تجنب الجدال والتوتر وكن هادئاً ولا تنجرف وراء أي استفزاز وانتبه على صحتك.

الثور:

بما أن القمر في الحمل تعلن عن انطلاق مرحلة جديدة وتعيد النظر بمسألة صحية وتتحدث بوضوح وفرصة مباشرة بعلاقتك مع الأشخاص المهيمن في حياتك.. فرصة حظ في أمور كثيرة ترضى اليوم بحضورك وتطارد الأوهام وتتقبل المشكلات بهدوء ولديك قوة والبعض يجد صعوبة بالتواصل مع الأولاد.

الجوزاء:

ضغط شديد على تحركاتك ومعنوياتك عرقلة وتأجيل ويوم صاخب يضج بالفوضى وإرهاق وتعب نفسي.. أزمة عائلية فكن منطقياً وحكيماً.. حاذر من المتخفين من من الضروري اجتياز المرحلة بهدوء وتنهي هذه المنافسات.

السرطان:

يوم جديد وتنطلق بمغامرات غير مضمونة تعامل مع أخ أو جار.. ممنوع الرجوع إلى الوراء وحافظ على بهجتك وحول الخيال إلى حقيقة.. يوم جميل وفيه إبداع ونشاط فائض وحركة غير اعتيادية.. يوم حافل بالحركة ولا تغلق باب الحوار.. تأخذ منعطفاً جديداً وأنت جاهز لاستقباله بحماس وحيوية.

الاسد:

مشغول بأمور تتعلق بالمال والممتلكات الخاصة وترتفع المعنويات وفترة مناسبة لتغيير مالي وتلطيف الأجواء والتفكير بموضوعية يجب ألا تكون قصير النظر.. سعادة وتفاؤل وتنجح محاولاتك لأن اليوم يسلط الضوء على نوعية الأداء مع المكسب والهدايا والأشياء الضائعة.

العذراء:

نهار جيد ويداهمك الوقت والقمر في برجك.. هناك من يمحتن قدراتك ولحسن حظك هناك انفراج ومسؤولية جديدة أو قديمة عالقة.. يوم جيد لكن لاتعاند لأن اليوم هنا حسم أو قصة تختفي لوحدها وتفرح لوقوف الكثيرين إلى جانبك بوصول القمر إلى برجك.

الميزان:

تعزز إرادتك على اقتحام مجالات جديدة أو مغامرة أو العلاقات.. تمارس سلطتك من دون احتجاج وتتحمس للانضمام إلى نادي أو حزب وربما تسوي أمراً يتعلق بالميراث وتتصدى لأي شيء سليبي.. حافظ على برودة أعصابك لأن القمر ضدك اليوم ولا تتبرع بالخدمات احتمال أن يسود وجهك.

العقرب:

أمل جديد وتقدم على الصعيد المالي هناك صديق يطلب المساعدة. فترة مناسبة لورشة عمل ومصالحة وتعارف وجيدة للقاء أحد الأصدقاء… مشاريع وتحركات لأنّ القمر في برج الحمل يكسبك معرفة جديدة وجسر عبور بينك وبين الآخرين.

القوس:

تتذمر من صعوبة الموقف والقمر في مربعك وتجد نفسك مرهقاً وتجد لامبالاة من الآخرين.. يوم ضاغط .. كن حذراَ لأن أحد الأصدقاء يسبب لك الإحباط وهذا لأن القمر في مربعك.بشكل عام لديك قوة تفكير بالعمل والمطلوب منك التقدم للمحافظة على حقوقك والتقرب من المسؤولين وحاول مشاعرك إلى الإيجابيات.

الجدي:

تطلق مبادرة وعمل جديد وتعزز ثقتك بالمحيط المهني وتسمع النصائح.. نهار جيد للمقابلات والسفر.. يوم جيد للعطاء والرقة.. هناك مايتعلق بحماية مصالحك المعنوية والمالية وتتحمس للخروج من دائرتك ويفيدك التواصل مع الآخرين ويسهل عليك التعبير عن أفكارك.. الحركة والتواصل لك.

الدلو:

تظهر مصاريف طارئة لذلك انتبه من الأعطال والتراجع الصحي.. ترتفع نسبة النجاح على صعيد اللقاءات والمفاوضات وربما هناك قصة صحية.. عنوان النهار نقاش وحوار وربما ذكريات قديمة وحدسك غريب لكنك تغوص بالأعماق وأنت على مشارف تحقيق مشروع قديم..قوّي قلبك لأنك تحل مشكلاتك من خلال أمر مالي..

الحوت:

بما أن القمر في العذراء، تحمل الفترة لك شيئاً جديداً لكن انتبه من تراجع صحي.. تواصل نشاطاك وتفرح لبعض التطورات.. حافظ على العائلة والشركاء وتتعاون مع صديق أو قريب لكن هناك بعض العراقيل والتأجيل فلا تضع نفسك بموقف محرج كن حذراً لأنّ العرقلة جاهزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى