فلك وأبراج

حظك اليوم الأربعاء 8 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: مخلص، محل ثقة، يفرض احترامه على اصدقائه، ذكي مفتون بطريقة عمل الاشياء، مستقل ومعتز بشخصيته، قائد بالفطرة يميل للمبالغة، له آرائه الخاصة، يحب مساعدة الغير لا يبحث عن لفت الانتباه، الايام القادمة، انشغالات جدية ، ارتباطات واتصالات ومواعيد، تنقلات في سبيل انجاز مشروع كبير، دفاعاته المعنوية وعدم الاستخفاف بالضغوط والواجبات تحسن بالوضع الصحي، تقدم ومكاسب، عقد شراكة، زواج أو ارتباط اذا كان وضعك يسمح.

الحمل: تناقش وتحاور بهدوء تام، تجنأصدقب التوتر وفرض الرأي قد تواجه خصم قوي، قد تخالف بمخالفة قانون، رغم التوتر عقد او ارتباط.

الثور: تظهر بعض المسائل الصحية القديمة وتسبب لك القلق، عمل جانبي يؤمن لك مدخول، انتبه من التقصير، التعاون مطلوب بمحيطك.

الجوزاء: ترتفع نسبة حظوظك، تركز على العلاقات الشخصية والانسانية، نزاع أو خلاف، خطط يوم لقضاء يوم حلو مع من يخفق لهم قلبك، رايق المزاج، لقاء وتفاوض.

السرطان: تظهر مصاريف منزلية شخصية طارئة، حاذر اهمال الاعطال والتراجع الصحي، قصة تتعلق بالأساس او ترميم المنزل، تصليحات او اعطال.

الأسد: محظوظ فترة تحمل لك اخبار حلوة وافراح، تنفتح على شيء جديد، تأثر بسحرك وجاذبينك على أشخاص بمحيطك، تناقش مواضيع مهمة تتعلق باستحقاق مالي، يطلب منك احد الأقرباء مساعدة، شراء أو تصليح سيارة.

العذراء: يتميز بجهوزية تامة، تجنب الزير الاموال، مصاريف وهدايا ومكاسب، تنفتح على آفاق جديدة، الحظ معك على صعيد مالي، تجنب تبذير الاموال، لاتتسرع بالموافقة على اي مشروع.

الميزان: يدقق في التفاصيل قبل إعطاء اي موافقة، يناقش أمور تتعلق بتحديد الاولويات، يوم جميل نهاره، كثير الصراحة والفصاحة، يدفعك التوتر لتوجيه كلمة جارحة، تتحسن ظروفك بوجود القمر ببرجك.

العقرب: لاتقصر بالواجبات الجو فارغ وفاتر وخالي من الحماسة، الامور عالقة بانتظار الفرج.

القوس: بما أن القمر بالحمل حدث اجتماعي مهم مترقب نتيجة تدعيم لطموحاتك، تحصل على مكافآة وربح نتيجة جهودك الحثيثة، عزايم ودعوات ولقاءات.

الجدي: تتطرق لمواضيع متنوعة، تكون الوتيرة سريعة جدا ، تكثر تنقلاتك وزياراتك، تلعب المصادمات دور كبير، حركة وتعاون مع الغرباء، لاتترد بالخروج من عزلتك.

الدلو: تستعيد ثقتك بنفسك وتكون قادر على اتخاذ خطوات جريئة، تخوض تجربة فريدة، تتخلص من جو الروتين حركة وتواصل، تكون مسؤول وتتصرف بجرئة وثبات، الظروف.

الحوت: تعالج امورك بهدوء، حاول إيجاد قواسم مشتركة مع الاخرين، لاتكن عنيد قد تجني ربح أو تقدم، تقلبات صحية واعطال مكلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى