فلك وأبراج

حظك اليوم الأربعاء 12 أيار مع سمر عمران

جهينة -خاص:

مولود اليوم: توازن فكري، يحب التحدي والمنافسة، قريب وبعيد رومنسي، منافس و سباق على السلطة، يحب الابداع والفن، مبدع بصمت حضوره قوي،  دائما منتظر.

الفترة القادمة ارتباط وحركة، رياح التغيير قادمة، استقلالية، صفحة جديدة، إيجاد حل لمواقف كانت محرجة.

الحمل: 

من الصباح حسابات مالية، صرف للمال بطريقة عشوائية، تزداد اتصالاتك، سفر مناسب لك، من بعد الظهر تزاد رغبتك بالتحدث وبتطوير المعرفة، حركة تواصل بعد الظهر وجيد للامتحانات للطلاب.

الثور: 

القمر عندك حتى الضهر، تخطط جيدا لاهدافك، تزداد تفائل امام اي عمل، تهتم بنفسك أكثر مساء، حسابات مالية أو زيادة بالدخل، تنظم امورك المالية، هدايا أو مكاسب أو أشياء مفقودة، فرصة مالية تخرج من أزمة.

الجوزاء: 

تنقلب المعطيات لصالحك، تغير بالاجواء، تعود حياتك لوتيرتها الطبيعية الناشطة وعلاقاتك العامة، يضحك لك الحظ من جديد، ترتفع معنوياتك، تشعر بارتياح وتزداد جاذبية بوصل القمر لبرجك مساء.

السرطان: 

تمتلك حساسية عالية، الانظار عليك، الأجواء مليئة بالنشاطات، ساعات بعد الظهر تنخفض الطاقة الداعمة حاول ان تتاقلم مع أجواء الروتين، لاتستلم وتتكيف مع الظروف الجديدة، ولاتهمل امورك الصحية.

الأسد: 

من الصباح مهمات واعمال، الاصدقاء يقتربون منك اكثر واكثر، ويملؤون عليك المحبة والسرور،  تحقق الامنيات وتكثر احاديثك ومناقشاتك، تصل لنقاط مشتركة مع بعض الاصدقاء، فترة مد وجزر بالنهار، بعد الظهر حركة وتواصل.

العذراء: 

تراجع نفسك كثيرا، تسمع اخبار تخص الأعمال ، بعد الظهر تحتاج اجواء مهنية تحتاح همة عالية، حاول أن تنجز بسرعة، تتضارب المواعيد،  ابق متيقظ لتقدم افضل أداء خاصة أمام رؤسائك في العمل، حافظ على صحتك، مساء تتعامل مع غرباء.

الميزان: 

حاول أن تنجز أعمالك قبل الظهر، تفكر بسفر تحدد مواعيد، الحظ قدامك  تكتشف مزايا جديدة تسهل اتصالاتك، يخطر على ذهنك مشاريع واشياء عالقة تجد لها حل مساء. 

العقرب: 

لاتخلو أجواء من الأحداث نهارا تنجر وراء مشاعر سلبية، مساء تتثاقل المهمة وتشعر برغبة في الاهمال، يقودك تفكيرك نحو الديون، فترة تحمل لك عودة حسابات، لاتتاثر بصورة سلبية، انتبه لصحتك مساء.

القوس: 

نظم وقتك مع وضع بدائل يتوجب عليك انجازها، مساء تتنظم الاجواء الفلكية لصالحك، شركاء على صعيد عاطفي وعمل، انتبه على المهام الجديدة وتعامل مع الامور بحكمة مساء، صباحا عمل ومساء شركاء.

الجدي: 

نهارك ايجابي، يدعمك الحظ، تتراكم الامور عليك، تدرك عنصر الوقت بانتقال القمر لعنصر الجوزاء، قد يضايقك عارض صحي بسبب كثرة العمل،   انتبه من اهمال نفسك.

الدلو: 

لديك التزامات منزلية ومعاملات حاول تنهي امور قبل الظهر وبعد الظهر الحظ يقترب من أجواءك وتزداد طاقتك الفكرية، مساء تنشاطات اجتماعية تستفيد منها وتظهر مواهبك للعلن، ربح مالي، تزداد رغبة بالدعوات والسهر .

الحوت: 

ملائم لتوجهاتك بحاجة للدعم المعنوي، الراحة مطلوبة بأجواء البيت، حافظ على سلامة جسدك، تتعرض للضغط، مساء ترغب بتحريك مسألة عقارية أو اهتمام بشؤون المنزل وترتيبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى