فلك وأبراج

حظك اليوم الأحد 25 تموز مع سمر عمران

جهينة- خاص:

مولود اليوم: عقل سريع متاهب دائما للتعامل مع الحالات الطارئة، لياقة شخصية لا يعيقه معالجة اي امر أحيانا لا يستخدم قدراته، قد يتورط بسهولة في مشاجرة، مزاجه سريع الاستقبال، لا يحمل ضغينة، سريع عزيز، عنده عزة ريادة مندفع دون خوف او حساب، منجزات مادية جيدة مردود مادي مهتز يوجد تصارع عليه، على صعيد عاطفي اتحادات ولقاءات مرضية، تطور على صعيد مادي وشخصي، خط متبادل او ميراث او عتبة جديدة او ارتباط اذا وضعك يسمح.

الحمل: يعيش لخظات خفيفة وشيقة يحتاج لمن يقف جانبه ويظعم خطواته، لاتبفى وحيد حاول انهاء العام من وضعك بانسجام مع المحيط  علاقات الصداقات ولقاءات، وجوه جديدة وقديمة تلتقي بها.

الثور: يوم سريع وعصبي وقد تنزعج من أتفه الاشياء، تجنب الانفعالات، تركيزك على العمل لا تخف من تأثير المسؤولين عنك، شرط ألا تغوص لترضي فضولك، كن عنصر ممتاز وانه عملك لانك تبدأ عمل كثير مع الغرباء واظهر بأجمل طلة، حافظ على مكانتك

الجوزاء : نهارك نشيط وإحساسك مرهف مما يدفعك لتقديم مساعدات تعيد بعض التفاصيل بحياتك اليومية بصورة عامة، انت متفهم وتكون على استعداد لتقوم بسفر او اتصالات بعيدة، حركة بيع وشراء.

السرطان: تركيزك على الامور المالية المشتركة، يجب ان تكون حساباتك دقيقة ومبنية على معطيات واقعية، عليك ان تأخذ قرار حاسم وتستفيد من الظروف المحيطة، مبادرات طبية تجاهك، تزن جيدا بين الامور المالية المشتركة، لا تؤجل شيء، بالعموم معاملات وملفات وانتبه لفواتيرك واموالك.

الاسد: تركيزك على الشراكة سواء شراكة عاطفة او شراكة عمل، انتبه من خلاف وشيك وجرح بالكرامة ، لذلك لا تتعامل بعنف لحل مشاكلك على صعيد شركاء، الأفضل أن تتفاهم مع الشركاء، اليوم الصبر والهدوء هي أفضل ما تقوم به، وتصلح كل ما هو غير منسجم مع شركائك

العذراء: مشغول بشكل عام ، محطة مهمة بحياته يتوجب عليه التنسيق، ياخذ قرار مهم،  تركيز على العمل،  تنقل من مكان لمكان، نهارك سهل اذا  طلبت مساعدة، 

الميزان: بادر للمصالحة، تجلب لك الفترة أجواء حب وابداع ولاتكون خمول، نجم بمحيطك وستكون محط الأنظار، تتغلب على أنواع القيود وتكون من النوع المغامر، وتهتم بالاولاد.

العقرب: لا تبحث عن الخلافات خاصة مع العائلة أو الحبيب، تلعب دور ايجابي بتزليل العقبات ولم الشمل، فترة مناسبة للقاءات وتبادل الاحاديث الحميمية. 

القوس: فترة مناسبة لك للتحليل والنقد والإجابة على كل الأسئلة تكون واع، تفاصيل وتحرك وديناميكية، مقابلات ولقاءات، جيران أخوة واخوات.

الجدي: تحتاج لحرية أكبر لأنك بجاجة للدعم المادي، تعبر عن الحب بشفافية وتأخذ وتعطي، انتبه لامور المصاريف وعاطفي وحساس أكثر للأمور المالية، هدايا ومكاسب وامور ضائعة تجدها، تحل جميع مشاكلك المادية

الدلو: القمر ببرجك، سريع البديهة، تتمتع بقدرة على التدخل السريع والتصرف، فترة واعدة بنجاح وتقدم، تعزز اوضاعك المهنية، ترسم طريق جديد.

الحوت: الظرروف بطيئة وعقيمة لاتراهن على الخظ، قظ تحمل الفترة فشل او حزن ، راعي امورك الصحية  امور لم تحسب الحساب، انتبه لصحتك ولا تعقد نهارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى