فلك وأبراج

حظك اليوم الأحد 22 آب مع سمر عمران

مولود اليوم: شخص عملي، مرهف الحس، مكتفي ذاتيا، شخص جميل ومحب لابعد الحدود، مثال للوسامة والاناقة، يشعر برغبة ملحة بمشاركة الناس، لبق وساحر تعلوه مسحة تصوف وغموض، يبحث عن العلاقات العاطفية، بالأشهر القادمة تصل إلى مستوى جيد لم يتم تحقيقه من قبل وقوع بالتغيير وتحسن بالمال إنجاز سريع ونجاح بالعمل صداقات جديدة تغير جذري على مستوى تفكيرك أوراق سفر وهجرة للبعض، وخطبة وزواج للبعض ،شراء بيت أو انتقال من بيت للبعض.

جهينة-خاص:

الحمل: 

اليوم جيد وقوي تقدر تراهن حتى تبني علاقات وصداقات جديدة، نهار مميز للتحالفات والاجتماعات احرص على جعل أحلامك حقيقة مواقع القمر بالدلو تخدم مصالحك اغتنم الفرص ووسع دائرة صداقاتك تطلب أمنية تتحقق الك.

الثور: 

ضغوطات وأعباء خليك حريص على كل كلمة أو موقف تأخذه أفضل ماتتعرض للمسائلة و بدك تقدم تبرير أو تفسير الأضواء على مؤهلاتك، لا تعتمد على الصدفة جهز نفسك اذا كنت تبحث عن فرصة عمل لا تستسلم و انتتبه على غذائك وصحتك وحاول تعالج التوتر من العمل .

الجوزاء: 

اليوم نشيط وحازم وجازم تتصدى لأي مشكلة تواجهك انتبه من الأحاديث الكثيرة ، عندك سفر ومسألة مالية مهمة تكلف بها توازنك متين تقدر تعبر الأشواك اليوم ممكن يكون في عندك زوار أو اتصالات من أماكن بعيدة وعمليات بيع وشراء للتجار.

السرطان:

تصب اهتمامك اليوم بالأمور المالية المشتركة على صعيد الحسابات مع شركاء العمل أو قضية تعويض أو بدك تطالب بحقوق على الأغلب تنتهي لصالحك ، مع الانتباه للفواتير المستحقة حتى تقدر تعوض الأصدقاء إلى جانبك تكتشف معلومات وأخبار جديدة انتبه من الأوهام وتفكير بالماضي.

الأسد: اليوم معصب من أشخاص بمحيطك انتبه لأمورك المهنية والعاطفية ومن تأثيرات سلبية جرب تطوي صفحة الأيام القادمة كفيلة بحل أي مشكلة، تكثير من الكلام اليوم يجلب لك الفشل فقط ركز على شراكتك ممكن تعمل عقود وتوجد حل لمشاكلك العاطفية لكن الخصم أقوى منك خليك حذر.

العذراء: 

تأخذ مكان أحد من زملائك وتقوم بعمل إضافي تفاجئ المحيط بعصبيتك وتسرعك، حاول تحافظ على هدوئك وجرب إنجاز قدر استطاعتك أفضل أن يترك انعكاس سلبي على صعيد نفسي وجسدي مافي خيار عندك سوا الصبر حتى تجتاز هي المرحلة، حافظ على سلام لتقدر تواجه هذا الصراع المفتوح والضغط الكبير بالعمل.

الميزان:

تشعر اليوم بقوة الحظ والرغبة بالقيام بعلاقات اجتماعية بفضل عفويتك لا يصعب عليك أي مفاوضات أو لقاء حتى تدفع بأعمالك وتتقدم على المنافسين، تتوفر الك تسهيلات ربما تعترف بسر لأحد المحبين وتطلعه على مايدور في رأسك حظوظ معنوية ومادية الك.

العقرب:

اهتماماتك اليوم تتعلق بالعائلة أو بالبيت أو بأمر شخصي لا تفقد سيطرة واتبع حدسك لا تفسد نهارك بمزاجيتك، ممكن تسمع خبر سعيد يعوض ما فاتك من انتظار وحيرة لا تكون معاتب تخسر الأحبة من حولك.

القوس: 

تجند طاقاتك لتحقيق هدفك وقدراتك تساعدك تغير بالخطط أفكارك حلوة تتبادل وجهات نظر خصوصا انك بحالة تسمحلك لتتفهم الآخرين، أخبار سعيدة قادمة إليك أو ممكن موعد مع شخص مهم يترك بصمة بحياتك خليك مرن قدر الإمكان .

الجدي:

 جرب تستفيد من الظرف القادم في الطريق الك نهارك يحملك فرص مالية أو تتوصل لاتفاق أو تقوم بعملية بيع وشراء نظم ميزانيتك، ممكن تغير وتقترح أعمال جديدة ركز على أمورك المالية بالعموم.

الدلو: 

القمر ببرجك لبعد الظهر تمارس سحرك على الطرف الآخر نهار مميز تعمل تحالفات وتجد أجوبة على أسئلة تخصك أي شكوك أو غموض يزول عنك أحياء علاقات مع أشخاص نافذين مساءا، لا تخبر أحد بكل ما تعرفه اختر المسار الأكثر إبداع في كل تعاملاتك أنت قادر على تحويل الخوف بداخلك لحب .

الحوت: 

توتر ومخاوف ومعنوياتك فيها إحباط لا تراهن على شيء خليك حذر حتى لا تقع ضحية المنافسات والمغامرات اليوم ممنوع تعترض أو تحتج خليك هادئ أفكارك غير واضحة افتراضات ممكن تكون غير صحيحة احذر أفشاء الأسرار يضر فيك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى