فلك وأبراج

حظك اليوم الأحد 18 تموز مع سمر عمران

جهينة – خاص:
مولود اليوم: محب اجتماعيا، قوي وواثق من خطواته، وفي لايفوت عليه فرصة التعبير عن اخلاصه، وتلبية حاجات العائلة بكل طيبة خاطر، يحب المال والمعرفة العميقة، سنة تحمل لك دعوة للتغيبر،خط تصاعدي مهما كان موقعك، تفرض وجودك، تقدم سريع، الظروف تتحسن في كل المجالات شخصية عاطفية ومهنية.
الحمل : تعالج امورك بهدوء، حاول إيجاد قواسم مشتركة مع الاخرين، لاتكن عنيد قد تجني ربح أو تقدم، تقلبات صحية واعطال مكلفة.
الثور: القمر بمربعك، تناقش وتحاول بهدوء تام، تجنب التوتر وفرض الرأي قد تواجه خصم قوي، قد تخالف بمخالفة قانون، رغم التوتر عقد او ارتباط.
الجوزاء: تظهر بعض المسائل الصحية القديمة وتسبب لك القلق، عمل جانبي يؤمن لك مدخول، انتبه من التقصير، التعاون مطلوب بمحيطك.
السرطان:  ترتفع نسبة حظوظك، تركز على العلاقات الشخصية والانسانية، نزاع أو خلاف، خطط يوم لقضاء يوم حلو مع من يخفق لهم قلبك، رايق المزاج، لقاء وتفاوض. 
الاسد: تظهر مصاريف منزلية شخصية طارئة، حاذر اهمال الاعطال والتراجع الصحي، قصة تتعلق بالأساس او ترميم المنزل، تصليحات او اعطال.
العذراء: محظوظ فترة تحمل لك اخبار حلوة وافراح، تنفتح على شيء جديد، تأثر بسحرك وجاذبينك على أشخاص بمحيطك، تناقش مواضيع مهمة تتعلق باستحقاق مالي، يطلب منك احد الأقرباء مساعدة، شراء أو تصليح سيارة.
الميزان: نهارك محظوظ، اخبار حلوة وافراح، تنفتح على آفاق جديدة، الحظ معك على صعيد مالي، تجنب تبذير الاموال، لاتتسرع بالموافقة على اي مشروع.
العقرب: القمر عندك، يخف الضغط تتحمس لمبادرة، تظهر بوادر وفترة مناسبة لحسم أمر، الكل يشارك ويسأل عنك، تشعر بانطلاقة.
القوس: القمر يعاكسك، تستدعي الحذر والهدوء وعدم اللجوء التحديات، حاذر الكلام المعسول، انتبه من تراجع معنوي والوعكات الصحية، رفه عن نفسك وابحث عن قواسم مشتركة، تراقب حساباتك وتدقق بكل شيء، انتبه ولاتتسرع، تطرأ مشكلة على ميزانيتك.
الجدي: مزاجك أكثر هدوء، ترتفع معنوياتك، تنطلق مع الاصدقاء وتكون مشاريعك مشوقة، تقضي وقت حلو، دعم وتقارب آراء، رفه عن نفسك وابحث عن قواسم مشتركة.
الدلو: تركز على عملك، تعيش هاجس مع أحد الزملاء، لاتكن ملح ومقصر، حسن تصرفاتك، حاول تتقبل وتنهي أعمالك بدون تململ، حاول أن تصغي وتسلح بالقوة.
الحوت: يحمل لك نهارك بعض التجدد على صعيد أمور مهنية ونشاط فكري، تقوم بتنقلات وسفريات، خيارات ايجابية، تحقق نجاح تجربة كبيرة، عناية ربانية تترك أثر حلو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى