فلك وأبراج

حظك اليوم الأحد 11 نيسان مع سمر عمران

مولود اليوم: كريم النفس مطواع، حساس وعادل، مراقب ومحلل منطقي، منفتح، مرح وخدوم، مسالم، واثق من نفسه وخجول بعض الشي، يحب النفوذ ومسؤول دائماً، يحتاج لمن يسامحه بالحياة لأنه متسرع، السنة يحصل على ممتلكات، يحظى بتكريم أو رحلة، للبعض زواح، للبعض تحقيق أمنية للبعض اجتهاد وصبر لنيل الأهداف لقاءات ومشاركات، ترقية وحظ عن طريق عقارات

الحمل:

يتحمس للتعاون والمبادرة، تحسم أمورك أكد على كل شيء حولك لصالحك يكون لأنو في شعبية تنشغل بأشياء جديدة شهامتك تظهر بوضوح تحسم بعض قضايا والأجواء لصالحك .

الثور :  

نهار صعب من جميع نواحي مافي فائدة حتى تتصدى لأي شيء سلبي أو إيجابي، احتفظ ببرود أعصابك انتبه من الكلام المعسول وانتبه على صحتك لا تدخل شيء لعقلك خليك رواق بشغلك .

الجوزاء:

نهارك جيد على صعيد تطورات اجتماعية تتلقى دعوات أو لقاءات جديدة تنال محبة كن حنون ولطيف، حاول كسب معرفة جديدة وجسر عبور بينك وبين الناس لأن في جاذبية وقوة تواصل ومقابلات.

السرطان :

مشغول بالأمور العملية التي تحوي على قدرات تجد حلول ملائمة بشرط التحلي بروح المسؤولية، ، تعمل اليوم مع غرباء نزلة أسواق.

الأسد:

تنطلق بمبادرة جديدة لعمل جديد يتحدث القمر عن ارتياح وتقدم عندما يكون في برج الحمل، فرصة ثمينة للدفاع عن حق أو فكرة ،عندك لقاءات مقابلات تفكر بسفر أوراق.

العذراء :  

اليوم أمور مالية تتعلق بديون أو مطالبة مال مشترك عالج امورك بمرونة، حاول إيجاد قواسم مشتركة ولاتكون عنيد قد تجني ربح أو تقدم، انتبه من التقلبات الصحية والأعطال.

الميزان :

تركيزك اليوم على الشراكة ، انتبه على شراكة العاطفة، تناقش وتحاول بهدوء تجنب التوتر وفرض الرأي ،  تواجه خصم قوي لو تعاقب لمخالفة قانونية.

العقرب :

نهارك مضغوط تلتفت للأشغال المتراكمة لعدة أسباب حاول إيجاد الحظ ابتعد عن التهور وتسرع حتى تنهي مهم من عملك، حاول أن تبتعد عن أي حالة مربكة نهارك طويل وشغلك كثير حافظ على الأشياء التي تحبها وتسعدك، كن حريص على استقرار وضعك الصحي، 

القوس :

تفرض نفسك، راضي بحضورك، تطارد اوهامك عندك قوة تتغلغل كالمغناطيس بينك وبين أصدقائك والأحبة عندك فرصة مالية وأخبار حلوة، يوم رواق وجيد، .

الجدي:

طباعك متقلبة بسبب أعباء عائلية دع سلوكك يظهر طيبتك ولا تخيب ظن العائلة فيك، تجنب مواجهة أو التوتر من بعض مشاكل، تراجع صحي 

الدلو:

بداية وانطلاقة ناجحة ورغبة بالاختلاط مع الأهل، لا تدخل بمغامرات غير مضمونة عندك نشاط اتصالات سفر قريب تعاون مع أخ أو جار ممنوع العودة للوراء حافظ على روح عالية من فرح والبهجة حول خيالك لحقيقة حتى تتمكن من بناء يوم جميل.

الحوت:

مشغول أمور تتعلق بالمال أو ممتلكات خاصة ممكن تراجع حساباتك بازدياد مصاريف ونفقات عزز تواجدك وقوي نشاطاتك تحصل على مبلغ من مال تجنب تبذير الأموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى