فلك وأبراج

حظك اليوم الأحد 1 آب مع سمر عمران

جهينة- خاص

مولود اليوم: معبر بالمطلق يترجم مابداخله كلام وافعال، بعيد عن الغموض، يعلن عن أحاسيسه ، لديه قدرات واسعة، يتألق بمجالات التعليم والتدريب، يحسن التفسير ويحض الآخرين على إخراج مالديهم، يتميز بالتعبير المترافق بالحدس، يخترق باطن الامور، يستنبط الأحداث باستباق، يشعر بحاجة ماسة للتعبير بوضوح بشكل مباشر، يعبر من القلب لا من الغقل.

السنة ربما يكون الوقت ليس طيباً لك، تختار الأشياء الجيدة وتنتقل من الروتين القديم إلى الجديد، بمايخص الاتفاقيات يوجد عقود صفقات صغيرة، تواجه تغييرات بمزاجك، تعارف، اجتماعات، سفريات قصيرة، للبعض عقارات بيع وشراء.

الحمل: تصادف نجاح مالي، تكون مندفع بالمعنويات وتسمع اخبار سارة تخص أعمالك وأموالك، معاملات تجارية، تزيد من زكائك وقوة نشاطك، انتبه للمصروف، جائزة أو هدية، استرداد دين، انتبه لصحتك،

الثور: القمر عندك يمنح نفسيتك الهدوء والطمأنينة، تقف بوجه الصدمات والعقبات، لديك حافز للبراعة، يسهل عليك اكتساب المال وتحسين وضعك، تتصاعد شعبيتك، تفرض وجهة نظر.

الجوزاء : لديك عقل قابل للتكيف لكن لا تدخل بنقاشات ولا تعمل عمل جديد، جرّب أن ترفه عن نفسك لتتجاوز المخاوف التي ليس لها أساس، اليوم يحالفك الحظ، انتبه على صحتك من تأخير وعرقلة، لا تتعهد بأي شيء، نظّم أمورك، انتبه على أشيائك الخاصة

السرطان : صداقاتك جديدة، تشعر بالتقدير والثقة، تلعب الصدفة دور مهم بحياتك حتى تحتل مكانة تليق بك، دعوة اصدقاء، لاتترد بقبول الدعوات، تشعر بتحالف الاصدقاء.

الأسد : كن موضوعي بمعالجة امورك، فترة ضاغطة لكنها تقدم لك فرص للتقدم وتحقيق الإنجاز، أظهر جدارة وكفاءة اليوم.

العذراء : حاول تعزز وضعك، فترة مناسبة لطرح فكرة والدفاع عنها، سفر ارتباط، مشروع جديد يخرجك من الروتين، الحركة لك، تاخذ قرارات تتحمل مسؤولياتك، تصلح أخطاء وترتب اوضاع، استقبال وتوديع زوار.

الميزان: لاتحاول اثارة المواضيع الحساسة، لاتسمح للديون بالتراكم، تظهر مسائل مالية او قانونية طارئة ، أو ربما قلق تجاه الشريك، فواتير استحقاقات، خليك متسامح وكريم ومتفائل حتى تكون علاقاتك مع الآخرين ايجابية، اليوم تركز على الناحية المالية .

العقرب: لاتناسبك تاثيرات القمر ببرج الثور، تكون شديد الانفعال، قد تفقد فرصة ثمينة بسبب ردة فعلك، الجو متوتر جدا ، انتبه على شركاءك ،عالج امورك بهدوء حتى لوشعرت بالظلم.

القوس: تعاني من توتر عصبي شديد، تحب العمل لكن انتبه من أن يدخل أحد به وحدد وقتك، الافضل تكون مستقل، لاتستسلم للخمول حتى تلعب دور إيجابي أو عملي، بكل على عملك، تفادى اي تقصير، انتبه على غذائك

الجدي: نشاط وحماس وفرح، قد تسمع خبر يخدم مصالحك، كن متيقظ وجاهز لاقتناص الفرص، للبعض اهتمام بأمور أدبية وفنية، وللبعض تعارض بشؤون الأولاد تشعر انهم لايفهمونك او تفهمهم، انتبه من ردة الفعل، اليوم مناسب لتسمع اخبار حلوة فنية أو معنوية.

الدلو: انشغالات بأمور بيتية بعض الشيء، نهار متوتر، هاتف عاجل من محيطك يشغل بالك، تقدم مساعدة مالية لأفراد عائلتك، للبعض تغيير مكان اقامة، مشروع منزلي، حلل الامور بشكل منطقي حتى لاترتكب الاخطاء، حسن دفاعاتك المعنوية.

الحوت: تناقش مع قريب او زميل ميالة قانونية، لاتتسرع بالموافقة أو التوقيع على مستند، ناقش بوضوح ومهارة، الحركة لك، تنقلات ممتعة وانطلاقة  لاتترد بالمشاركة، احترم المواعيد، رحلة قصيرة، جيران واخوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى