فلك وأبراج

حظك الجمعة 11 شباط مع سمر عمران

جهينة -خاص:

مولود اليوم: صادق بمشاعره، يبحث عن تفاصيل، يميز بين الخطأ والصح، محب للسفر ومغامر، شجاع ويفرض احترامه كمثل اعلى، طيب القلب مليء بالطاقة والنشاط، يجذب من حوله. الستة خطوات على صعيد المال تغيير نحو الأفضل الانتهاء من بعض الاعمال القانونية، عمل جديد تغيير مكتب أو عقار، خسارة بعض الاصدقاء، تعامل مع غرباء.

الحمل: نهارك يشير لازدهار وحركة وتواصل مع الآخرين، التوتر هو بداية السعادة، لا تفشّل بداية نجاحك لأنه نهار يرسل اشارات ابجابية للحبيب للشريك، يمكن وجود أشياء اليوم بعضها كانت مواجهات كلامية تجد لها حل .

الثور: يوم ايجابييتوجب عليك تحديد الخطوط والأولويات تفاديا لأي قرارات سابقة تترجم عملية بمجالك المهني، يمكن أن تكون عرضة للمسؤولية خصوصاً على صعيد المال، تحاشى الصرف حتى لا يتراكم عليك الديون، اليوم بالعموم جيد مال.

الجوزاء: تتحمس وتشارك بنشاطات، خطواتك جريئة، ينعرض عليك مهمة شبه مستحيلة، الحظ يغير من معطياتك ولمصلحتك، انتهز الفرصة لإبراز طاقاتك و دع نجومك تضيء لأن القمر عندك قوة وصفاء ونقاء.

السرطان: إذا كنت تريد الانطلاق بورشة عمل جديدة، أفضل لك أن تنتظر لوصول القمر لبرجك، عليك ضبط الأعصاب أولاً وثانياً عدم الانجراف وراء مشاعر قوية، الجو العام ضاغط، تتعرض لمضايقة، حاول أن تحافظ على سمعتك النقية وعدم اثارة العداوة وغيّر بتفكيرك وفكّر بحاضرك.

الأسد: تنتطلق بثقة ونجاح وتحقق تقدم على صعيد اجتماعي، تسمع خبر سار ومفاجئات سارة سواء كانت على صعيد عاطفي قانوني مهني، بالعموم تعيش وقت مميز وغير اعتيادي وانشط بتحسين روابط عائلتك، يوم جميل لتعبر بسهولة وطلاقة عن مختلف آرائك بدون حرج أو ارباك .

العذراء: تنفرج أمورك، ترتفع أسهمك، يوم يشجع التفاوض والحوار، يحمل لك نجاح وتعود المياه لمجاريها الطبيعية لتعيش أجواء عاطفية لطيفة وجيدة نوعاً ما، تتركز جهودك على الأعمال الصعبة، تتقدم خطوات مهمة للأمام، وسوف ترحب بما هو غير متوقع اليوم، بمعنى إن كان أوراق أو معاملات مع غرباء إن كانت نزلة أسواق أو بعض التصليحات.

الميزان: نهار تنطلق فيه لمشاريع وأعمال ومعاملات ، عدم اهمال التفاصيل حتى لو كثرت الضغوط حاول أن تبكّر لعملك واحفظ ماء وجهك في جميع الاحتمالات لكي توظف كل ما يقدمه لك القدر من فرص ثمينة، بشكل عفوي يمكن أن تكون مفيدة الفرص لا تقيدها، الصبر هو أفضل علاج لك اليوم بمعنى، يوجد شيء يتعلق بمعاملات.

العقرب: ناقش بجرأة وعزيمة، لا تترك الضغوط طارئة، أظهر مواهبك لأن اليوم يوجد تفاهم مع الآخرين، ناجح التفاوض، إطلاق مشاريع، تروّج لمشاريع، مسائل طارئة، توريط بشؤون الآخرين ومخالفة القوانين انتبه، احتمال مصالحة، يمكن وجود بعض الأمور المالية والاستحقاقات أو مواضيع استشفاء.

القوس: تشعر برغبة حقيقية بتغيير نظام حياتك، تشعر بأنك مقيد، بسط الامور، تجد فخ للمزعجين، تأخير ببعض القرارات في اللحظة الاخيرة، جرب تكون دبلوماسي واحمِ مصالحك من اي مغامرة، تنشط بمجال الشراكة، عقد اتفاق.

الجدي: اليوم ضاغط، تتجرأ لطي صفحة لمواضيع، تعيش بفرح ونصر ومناقشات عمل لا تفرض رأيك، نظّم وقتك حتى تتفادى التقصير بواجباتك لا تؤجل، بمعنى تراكم أعمال وتنقل، بين الأمس واليوم عندك عمل كثيراً.

الدلز: تدور الأيام، يصبح يومك جميل، حاول أن تمهد ليوم ناشط وتقلب بمعطيات لصالحك، فترة ايجابية لمصالحة ولايجاد حلول مرضية تشجع بطرح أفكارك، تبتسم لك السماء لأن اليوم محظوظ ويمكن خبر يخص أولاد أو تغيير إقامة أو صوتك مسموع.

الحوت: نهار غير مريح كن حذر،  تظهر بعض الأمور الشخصية والعائلية مزعحة، صراحة يوم مفيد لك اذا حاولت أن تفسح مجال لتعود عن بعض القضايا وتراجع حساباتك مع ذلك هدء من روعك حتى لا تسبب لنفسك ارباك وقلق لأن اليوم يوجد هم عائلي أو بعض الأمور الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى