عربيفن ومشاهير

حسن يوسف يطالب بإحالة رانيا يوسف للتحقيق : تصريحها يسيء للوسط الفني

ما زالت ردود الافعال على تصريح الفنانة رانيا يوسف تتوالى مستهجنة الألفاظ التي استخدمتها في التحدث عن مفاتنها.   

  و أعلن الفنان أشرف طلبة، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، لـ صحيفة الوطن المصرية ، أن النقابة بصدد مشاهدة الفيديو وفحصه لإتخاذ قرار بحق رانيا يوسف.

من جهته أعرب الفنان الكبير حسن يوسف، عن صدمته من تصريحات الفنانة رانيا يوسف، الأخيرة بشأن الدفاع عن إطلالاتها في المهرجانات والفعاليات السينمائية وارتدائها فساتين تُبرز ملامح جسدها، بقولها: “مؤخرتي مميزة ” .

ونقلت الصحيفة عن حسن يوسف قوله : ” إن تفاخر رانيا يوسف بمفاتن جسدها، يُسيء لها أولًا قبل أن يُسيء للوسط الفني بشكلٍ عام”، لافتًا إلى أن ممثلات الإغراء سلفًا لم يكن لديهن القدرة على الإدلاء بمثل هذه التصريحات إطلاقًا.

وشدد حسن يوسف، على ضرورة تحرك نقابة المهن التمثيلية، تجاه الفنانين الذين يطلقون تصريحات تُسيء للوسط الفني من آنٍ لآخر، حفاظًا واحترامًا للمهنة، متابعًا: “على النُقيب أن يُحاسب هؤلاء أولًا بأول، حتى لا يتكرر الأخطاء، وفي حالة التكرار يُشطب من عضوية النقابة بشكلٍ نهائي ” .

و كانت نشرت الفنانة رانيا يوسف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، برومو لحلقة ظهرت بها عبر قناة الرشيد العراقية، والتي ستذاع ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري.

وخلال ظهورها في البرومو، قال لها المذيع العراقي ” ظهرت بفستان أبيض جميل و لكن مؤخرتك بارزة جدا، فردت يوسف وقالت: “هي مؤخرتي أنا بس، ما كل الفنانات كده، بس يمكن أنا مؤخرتي مميزة”.

المصدر الوطن المصرية / JPnews

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى