بالفيديوعربي

حسام حبيب يكشف حقيقة كلام والده عن زوجته شيرين

نشر الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، اليوم فيديو عبر خاصية انستغرام، وظهر في بدايته مع شيرين وابنتها، حيث تبادلوا الحديث السّاخر عن العلاقة السيّئة بينهما، وطبعت شيرين قبلة على جبينه قبل أن تنسحب ليتحدّث منفرداً.

وقال حبيب عبر الفيديو إنّه تزوّج شيرين وهي أكثر منه أقدميّة في مجال الطرب وأكثر منه شهرة، مؤكّداً أن أقرب الناس إليه متورّط في محاولة تشويه العلاقة بينهما، وهؤلاء هدفهم أن تظلّ في مرمى مصالحهم الشخصيّة، لافتاً إلى أنّ الفنانة لها شركة محترفة تدير عملها، ولا تسمح بتدخّلات من أحد، ولا علاقة له بذلك.

وتابع: “بخصوص من يسعى إلى هدم بيتهما، فإنهم مستمرون في ذلك، لأن مصالحهم توقفت، كما أنّ الحنفيّة تمّ غلقها، وهؤلاء غير أسوياء، وليس من حق أحد أن يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي”.

وأضاف أنّ “هذا الشخص القريب، ليست المرة الأولى التي يؤذيني فيها، وأشعر بالأسف أني أتحدّث عنه رغم قربي منه، وأقول له: كفاية، وهذا ليس معناه ضعفاً، وأنّه إذا استمرّ، فأنا قادر على أن آتي بحقّي بالقانون حتى لو كان قريباً مني”.

وفجّر مفاجأة بالحديث غير المباشر عن أن التسجيل صحيح، لافتاً إلى أنّ هذا الشخص يحاول الافتراء وتخريب البيوت، وهناك من استغلّ ذلك، مضيفاً أنّ هذا الشّخص تحدّث عن والدته. وأشار حبيب إلى أنّه بالرغم من انفصالها ووالده منذ نحو 30 عاماً، إلّا أنها كانت دائماً تدعوه للسؤال عنه، وللأسف استُدرج لمصالح شخصيّة هو طرف فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى