آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

حزن كبير في الوسط الفني المصري والعربي بعد رحيل رجاء الجداوي

جهينة-متابعة

شكل رحيل الفنانة المصرية رجاء الجداوي حالة من الحزن الكبير في الوسط الفني والإعلامي المصري والعربي، ونعى أهل الفن والإعلام الجداوي بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث نعت الفنانة المصرية ليلى علوي صديقتها المقربة بكلام مؤثر وقالت عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: “خبر صادم ووجع قلب كبير .. رحلت الفنانة العظيمة والإنسانة الأعظم رجاء الجداوي .. أم وصديقة وناصحة مخلصة .. رحلت اليوم ورحلت معاها حتة من روحنا وذكرياتنا ومحبتنا للفن والأناقة اللي طول عمرها صورة ومثل حي ليها”
وأضافت علوي: “رجاء الجداوي اللي كانت أم للجميع قبل ما تكون صديقة عزيزة وفنانة نفخر بيها جميعًا .. هاتفضل في قلوبنا محبة كبيرة لرجاء الجداوي . مع السلامة يا جوجو عزائي لأميرة حسن مختار ابنة رجاء الجداوي الوحيدة وحفيدتها في مصابهم ومصابنا الأليم .ولكل حبايبك وجمهورك الكبير الصبر والسلوان”.
من جانبه قال الفنان المصري عمر دياب عبر فيسيوك:
“إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان”.
المخرجة السورية رشا شربجي عبرت عن حزنها العميق قائلة” صباح مفجع وحزين برحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي صاحبة أطيب قلب في العالم.
خضت معها تجربة في الدراما المصرية وكانت أماً حقيقة لجميع أفراد العمل، وكان قلبها يفيض حباً وحناناً.. وكانت إطلالاتها تشع أناقة وطيبة.
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.”
بدوره الفنان اللبناني راغب علامة علق على رحيل الجداوي قائلاً: “‏الفنانة و الصديقة الكبيرة ‎#رجاء_الجداوي في ذمة الله🙏..فيروس ‎#كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة ‎#رجاء_الجداوي
الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي 💔 ‎”.
الإعلامية المصرية سهير جودة كتبت عبر فيسبوك،
“جزء غالي في قلوبنا.. وحياه حلوه داخل حياتنا
صاحب الواجب والعطاء بلاحدود.. الرقي والرقي والام والصديقه الجدعه في حياه كل من تحب
ايقونه.. علي المستوي الانساني.. وعلي المستوي افني..عاشت معانا وعشنا معها من خلال مئات الأدوار والاعمال على مدي سنوات طويلة جيل ورا جيل..لها ف كل بيت مصري رصيد كبير جدا من الحب العميق.. الرائعون يرحلون ولا يغيبون”.
هذا وقد أصيبت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أكثر من 40 يوماً دخلت على إثرها إلى المستشفى ولم تتحسن حالتها للعلاج المتبع حتى اعلن عن وفاتها صباح اليوم بعد توقف عمل الرئة الذي سبب توقف عضلة القلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock