آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

“حرملك” يسابق الزمن لإنجاز الجزء الثاني 

 

جهينة-خاص:
نجح مسلسل “حرملك” (تأليف سليمان عبد العزيز، إخراج تامر اسحاق وإنتاج شركة كلاكيت) في تصدّر المسلسلات الأكثر متابعة خلال شهر الصوم، رغم ضعف البنية الحكائية للعمل والسرد المبعثر للقصّة الدمشقية الافتراضية التي يرويها المسلسل، إلّا أنه فاز في استقطاب المشاهدين من خلال اتّكائه على مفردات بصرية جديدة تقارب إلى حد كبير أعمالاً تركية شهيرة كـ «حريم السلطان وقيامة أرطغرل» كما الاعتماد على نجوم مكرّسين بكثافة، وعرضه على شاشة الـ MBC1 الأكثر متابعة في الوطن العربي.
فريق العمل وصل الليل بالنهار ليتمكّن من العرض في شهر رمضان حيث استمرّ بالتصوير لقبيل عيد الفطر، ومع ذلك اضطرّت الشركة المنتجة “كلاكيت” لفتح كاميرا ثانية بقيادة المخرج الشاب عمرو حاتم علي بمساعدة نوعية من والده المخضرم حاتم علي طيلة فترة التصوير.
الجزء الثاني من المسلسل سيكون متاحاً لرمضان القادم مع تغيرات طفيفة في الممثلين التي انتهت شخصياتهم، وأهمهم شخصية “صاحبة الخان” التي جسدتها النجمة سلافة معمار في الجزء الاول حيث كان مصيرها الموت، لتحل محلّها الممثلة رنا أبيض.
مصادر خاصّة داخل الشركة المنتجة أكدت لـ «جهينة» أن التحضيرات والاستعدادات للجزء القادم تجري على قدمٍ وساق تلافياً للوقوع في فخّ التأخير الذي حصل في الجزء الأوّل!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى