آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

تولاي هارون تنتقد نقيب الفنانين وتطالبه بالكشف عن أموال صندوق النقابة

شنت الفنانة تولاي هارون هجوماً حاداً على نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان مقارنة بينه وبين نقيب المحامين الذي سعى للتخفيف عن زملائه في هذا الوقت الصع.
وقالت هارون إنه لفت نظرها خبراً على صفحات التواصل الاجتماعي وفيه يشكر  المحامون السوريون رئيس نقابتهم الأستاذ فراس فارس على تعاطفه مع كل المنتسبين إلى النقابة ومن كل الفروع في المحافظات بسبب الوباء كورونا، وذلك بقرار جريء ونوعي وإنساني حيث صرف منحة مالية من صناديق النقابة وقبلها قام بصرف سلل غذائية من حسابه الخاص مع بعض الأعضاء وتم إيصال السلل لمنازل المنتسبين من دون تكبيدهم أي عناء بهمة بعض المحامين.
وعبّرت هارون عن تمنياتها بأن تصبح نقابة الفنانين أيضاً بهذه الإنسانية وتأخذ قراراً جريئاً بصرف المنح من صناديق نقابة الفنانين للزملاء الذين لولاهم لما صاروا هم أعضاء نقابة ـ بحسب تعبيرهاـ وذكرت أنهم يقولون إنهم يملكون مليار في في صندوق النقابة وإنهم إذا لم يصرفوها في مثل هذا الوقت حيث تنتشر الكورونا والبطالة فمتى سيفعلون ذلك؟
ووجّهت هارون النداء إلى نقيب الفنانين زهير رمضان وقالت: أنت بمنصبك مسؤول عنا نحن الزملاء بهكذا ظروف وممنوع عليك أن تتهرب من المسؤولية وترمينا إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وأنت تعرف أن هناك فنانين قد يموتون من الجوع ولايمكن أن يرسلوا أسماءهم لغير نقابتهم بحكم حساسية الموضوع عند الفنان..
وأضافت هارون: أنا أطالبك وأتمنى من زملائي أن يشاركوني هذا الطلب إما أن تخرج على وسائل الإعلام وتقول هناك أموال موجودة في الصناديق وسنوزعها على شكل منح للمتقاعدين ولكل متضرر من وباء الكورونا أو تخرج وتعترف بالعجز المالي ونحن عندها سنعذرك.

وفي ختام رسالتها، قالت هاورن: ارحموا عزيزَ قوم ذُل.. ولاحظوا الفرق بين نقابة المحامين الرحيمة بأعضائها وبين نقابتنا التي تركت كل شيء وبدأت تهدد الممثلين و كل من لم يرضخ لها بالويل والثبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock