آخر الأخبارفلك وأبراج

توقعات الأبراج لشهر أيلول 2020 مع سمر عمران

جهينة- خاص

الحمل: تتأرجح بين الرضى والتذمر بداية الشهر تطورات سريعة أجواء جديدة ناجحة وتجارب خاصة.. أعمال وسلطة إضافية.. مجد أكثر من الآخرين.. على صعيد العمل..
وتعيد النظر ببعض القرارات وتعدل في بعض الأساليب وتتخذ قرارات مهمة.. بعض المشاكل النصف الأول من الشهر ومعاكسة بالاتجاهات.. والاحتجاج حولك قد تجد نفسك مضطراً لتقبل بعض الشروط ومحتار في أمرك في أواخر الشهر.. قد يحصل مايزعجك أو تردد وقلق.. ومواجهة في قضية شراكة أو التزام.. وتعهد ربما تخلفت عنه….

الثور: هاهي الأفلاك تبتسم لك عزيزي الحمل ونعدك بالأفضل من الآن بسرعة تسوي أوضاعك التي راوحت مكانها وتضع خططك مليئاً بالتفاؤل والحيوية.. شهر تحصل إما على عقد أو عمل مهم أو مركز أو موقع مايعزز أوضاعك المالية. قد تقوم بتغيير إقامة أو اسفار تبدو مفيدة ..
الحظ يحالفك في كل المجالات. بعض الفرص التي تلتقطها قبل غيرك .. محاولة استرجاع شريك قديم لإقناع الآخر..
وتمارس سحراً على الجنس الآخر وتبدأ جديداً .. ربما تطلق مشروعاً فنياً أو إبداعياً أو خلاقاً أم تسمع خبر يخص أحد أولادك ويكون سعيداً مع ذلك منهمك ومتحرك في كل الاتجاهات مايدهش الآخرين حولك…

الجوزا:  تنهمك بأعمال كبيرة قد تضطر ربما إلى تأجيل سفر أو مواعيد من أجل إنجاز ماعليك تفاصيل وإنك تضحي بأوقات الفراغ للعمل وسط مسؤوليات كثيرة مطلوبة منك.. قد تتعرض لبعض المخاطر والمشاكل الصحية لاتهمل أي عارض..
قد تضطر إلى صرف مبلغ من المال غير منتظر.. بسبب بعض التصليحات والأعطال ربما تتخاصم مع بعض أفراد العائلة ويكونوا هم مصدر قلق لك. في كل الأحوال يجب ضبط النفس والأعصاب ..
شهر مشتت الاتجاهات كثير التناقضات مليء بالمتغيرات المتلاحقة قد تقفل الباب وراءك وتتحدث بهمس نهاية الشهر يفتح باب ويكون اطلاعك على بعض المعلومات والأخبار التي كانت مخفية عنك وتجد بعض الحلول…

السرطان: حظوظ في النصف الأول.. لكن يتعكر مزاجك العاطفي وتكون عرضة لبعض النزاعات والخلافات والأحزان.. قد تصطدم مع أحد الأحباء وتعيش أوهاماً لاتمت إلى الحقيقة بصلة ثم تستفيق على واقع تتلقفه وتتاح لك فرص قد يكون شهر فيه أحقاد وخلافات فترة تكون قاسية معك.. قد تتعرض لفقدان بعض الأغراض وبعثرة بعض الجهود أو تفويت بعض الفرص والندم عليها.. قد تبحث عن حل لايأتي.. ابق متفائلاً واستعن بالمحبين لمحاصرة أية مشكلة طارئة أكانت مهنية شخصية أم صحية أو عائلية..

الأسد: شهر مبارك يحمل لك الهناء والانفتاح والازدهار تتحرر من كل المخاطر التي كانت تهددك.. وقادر على السيطرة .. فرص للربح والنجاح.. تفاوض وتوقع على بعض العقود وتكسب أرباحاً مادية.. وتحصل على نتائج ملموسة.. لجهود سابقة..
خيارات مستقبلية سوف تتخذها.. للبعض قد تقرر فجأة ارتباطاً لم يكن بالحسبان.. الإغراءات تكون شديدة..
وممكن تذهب لرحلة أو سفر قصير.. وإذا كنت تعمل على مشروع يكون ناجح.. بالحركة والمقابلات لايهزك أي عائق…

العذراء: تغيير استثنائي مصيري.. ضحك وبقاء ولقاء وفراق.. كل شيء محتمل في هذا الشهر.. قوى تتحرك وتقلب الموازين في الجو عمل كثير وشروط جديدة لاتعرض نفسك للسرقة فالضوء مسلط عليك .. أعمال متراكمة وإرهاق..
قد يسكنك خوف من التغيير او الانتقال إلى مرحلة جديدة قد تُقدم على عملية كبيرة مميزة وتكون العيون شاخصة لكن بالعموم يفتح أمامك أبواباً مالية جديدة تخطط وتنجح وتقطف ثمار جهود لك سابقة..

الميزان: كن متأنياً في بداية الشهر الذي يحمل بعض التوتر والنرفزة.. ادرس بعناية كل تفصيل يتعلق بعقد مهم أو أي مستند آخر.. احذر العروض المشبوهة في المجال المالي.. قد تشعر بعض الإحباط وتحتاج إلى الراحة بعيداً عن المناكفات اليومية…
فترة أفضل قبل نهاية الشهر على الأخص الأسبوع الأخير ..قد تفقد الاتصال بمن يؤثرون على حياتك لاتفرض رأيك لاتتسرع في الكلام .. في الحب تكون الأمور مختلفة.. نهاية الشهر تتلقى أخباراً مطمئنة وتحاط بالأصدقاء الديناميكيين.. وتأخذ قراراً فورياً بالقبول وتحضر نفسك لذلك…

العقرب: النصف الأول انتشار وسفر وحدث يطرأ مرة واحدة .. احتفال ويكون مؤشر لجديد.. اهتمام بالشكل والمظهر .. شهر مناسب لكي تخطط للمدى البعيد.. التزم بالدعوات الجديدة.. صداقات جديدة وقديمة.. قد تنسق لأعمالك بشكل جيد.. الأوضاع المالية دقيقة لكن الأمور ذاهبة إلى الحل..
شهر استنهاض الهمم وفرص ومفاجآت واللقاء الحارة..
وعرض غير منتظر وتحقق مايشبه الحلم في حياتك..
قد تسبق عصرك وتُقدم على مشروع غير تقليدي وتخرج عن الروتين وتبتكر جديداً أو عمل شعري أو أدبي أو موسيقي تقدمه…

القوس: شهر غضب وبعض الغيرة لاشيء يستطيع أن يوقف الغليان الذي يسكنك.. ردات فعل ورغبة في قلب الأوضاع وهدم بعض مابنيت وإحداث تغييرات صادمة استفد من الأيام وإيجاد قواسم مشتركة قد تشعر ببعض الحزن والخلافات الشخصية . ضرورة تقديم بعض التنازلات والتضحية من أجل إنقاذ علاقة..
حاول ضبط الإيقاع وابتعد عن التطرف لكن في بعض النجاحات نهاية الشهر في مجال الفن والموضة والتسلية وأعمال الترفيه .. مفاوضات وتصاريح وجمع المؤيدين حولك نهاية الشهر..

الجدي: شهر معه مفاجآت سعيدة مواعيد نجاح وانفتاح على ثقافات متنوعة.. وعلاقة مع جهات نافذة.. قد تتلقى عرضاً هائلاً أو تقديراً على كفاءاتك ومواهبك أو تناقض عقداً.. قد تقوم برحلة أو حركة ناجحة.. وتبحث عن دراسة أو تحقيق ورقة قانون تنتهي من قلق وتتوصل إلى وفاق وسلام مع نفسك..
لكن حاذر من بعض الفرص الوهمية ولاتصدق بعض الإغراءات وتخطط لمشاريع جديدة وتهتم بمشروع صحي.. افتح ذهنك للفرص ولاترتبط .. لكن نهاية الشهر قد يطرأ وضع مهني أو مالي.. يتعكر مزاجك.. حاول تخفي هذا الأمر عن المحيط…

الدلو: عليك الانتظار والصبر والتروي والتريث…
قد تلفت الأنظار بعزيمتك ومهارتك البناءة ومثابرتك.. تخطط وتنفذ وتباشر بالمشاريع وتضع الأهداف نصب عينيك.. قد تفاجئ الأخصام والمنافسين وتقطع أنفاسهم.. تقدم على مشروع أو تحضر لمناسبة فيها منصب.. قد تحظى بمكافآت وتقديمات وامتيازات الفترة الجيدة للتعرف على أوساط جديدة ويسهل أمامك السفر والاتصالات في نهاية الشهر.. ويصبح الجو أكثر تآلفاً معك قد يخرج أحد المعجبين عن صمته ويبوح لك بالأسرار..

الحوت: قد تغير الأزمات من دون أن تدري في داخلك حماسة إلا أن تصرفاتك قد تقود إلى بعض الفشل المادي المهني أو الاجتماعي.. يخشى من بعض التصرفات الانفعالية بسبب عنجهية تسكنك هذا الشهر يدفعك لأن تسعى إلى سحق الآخرين.. مايؤدي إلى إحداث فوضى.. معلومات خاطئة وغير صحيحة ورطك البعض بها انتبه. فكن متواضعاً..
يستدعي هذا الشهر اللباقة والليونة.. والصبر وقليل من الفساد وتجنب السارقين والمضللين وابتعد عن الاستثمارات غير المضمونة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock