فلك وأبراج

تعرف على حظك خلال شهر تموز مع سمر عمران

برج الحمل نقطة العودة إلى الأساسيات عودة إلى منزل شهر للتركيز والعمل على القضايا الشخصية حل لقضية ما أو راحة البال وقت مثالي لقرار بشأن تغيير الإقامة أو العمل على بعض الإصلاحات في المنزل.. وقت مناسب لاحتواء جميع الأخطاء والعمل على معالجتها.. ماعليك سوى مواجهة الحقائق بعقل منفتح ونوايا طيبة قد تشدك المصالح المختلفة وسيتأرجح مزاجك بين السلبي والإيجابي كن هادئاً وتجنب التذمر أو إبعاد الناس عنك بخاصة المقربين منك في المنزل أو العمل..حاول النظر إلى الجانب المشرق للأمور.
برج الثورتكثر الأحداث والنشاطات والمهم جداً أن تركز على خطواتك وتحدد أهدافك .. قد تستمتع بالتفاعل مع الآخرين في الاجتماعات أو اللقاءات أو ورشات العمل أو الرحلات.. فترة طاقتك فيها عالية وقوة جسدية كبيرة تخولك بالتقدم.. وحل مشاكل المعقدة وتبدو اهتمامك باستكشاف آفاق جديدة أو ثقافات مختلفة أو تسعى في دراسة عليا أو روحانية يحيطك بنشاطات عديدة وتنشغل بترتيب أمورك وتتمتع بسرعة بديهة وقد توقع على عقد وتكون فترة جيدة للارتباط  والحركة… برج الجوزاء شهر مهم. وشهر مجزياً. أي موارد خاصة بك وينصب انتباهك على تمكين نفسك في نواح كثيرة قدر الإمكان ممكن تبحث عن بدائل جديدة للدخل أو عن وظيفة بدوام جزئي. شهر للمؤتمرات وأوساط اجتماعية جديدة من أجل وضع نفسك بيئات مختلفة قد تقوم بتجربة شيء جديد.. بعزم كبير. قد تنخرط في العمل على بعض الأوراق المرتبطة بقضية قانونية أو مالية وقد ترغب الانتقال إلى مكان آخر وتدخل في خبرة ثقافية جديدة في حياتك.
برج السرطان شهر مثير للاهتمام سيكون محملاً بالأحداث والأخبار والمكافآت تقوم هذا الشهر بإعلان قرار جديد تنظر إلى الحياة بطريقة مختلفة وتكون على استعداد لبدء صفحة جديدة على الأقل. شهر يحمل فرص لبدء هواية جديدة وأنشطة على المستوى الرياضي أو الفني والأدبي.. يتسلط الضوء على تميزك .. فرصة سانحة أمامك لتكون أقوى وأكثر تمكناً واتخاذ قرار بالقيام بتغيير في حياتك وقد تحتاج إلى الالتفاف إلى مشاكل متعلقة بسلوكك …في نهاية الشهر تحسن على مؤهلاتك والوقت الجيد للاستثمار طريق جديد إلى خاتمة جيدة وبعض الامتيازات أيضاً..  
برج الأسد سوف تحدث أمور غريبة وغير متوقعة بشهر يمر ببطء شديد ولن تحصل على أية نتائج مرضية. قد يضعك هذا الشهر في حيرة وقلق حيال خطواتك القادمة وبالتالي من المستحسن أن تبتعد عن المهمات الصعبة قد تطلب إجازة أو عطلة قد تحتاج إلى الخضوع لفحوصات طبية دورية جراء انخفاض مستوى النشاط والحيوية شهر يتخلله سوء فهم وفوضى عارمة بالرغم من ذلك قد تكون هذه الفترة ملائمة لتقييم أعمالك وللتمهيد لمشاريع قادمة. ابحث عن منفذ صحي لطاقتك الفائضة وتبنّ الضحك والتسلية لاستعادة  حياتك الطبيعية والوصول إلى نتائج مرضية.
برج العذراء سوف تحظى بشهر مليء بالسعادة والمرح وسوف تلاحظ أن الوقت يمر بسرعة وبالتالي يجدر بك أن تراجع جدول أعمالك باستمرار لتفادي أي ارتباك أو عائق أو إخفاق.. شهر يشجع على المشاركة في نشاطات اجتماعية في العمل أو المدرسة أو البيت تحضر لحفلة أو للمشاركة في لقاءات اجتماعية مختلفة وسوف تخطط لأفضل اللقاءات العائلية أو الرومانسية ..قد تشرق حياتك وتحيطك تاثيرات إيجابية قد تتعلم لغة أو مهارة جديدة.. وترغب بالسفر والانتقال للعيش في مكان آخر.. شهر مكافآت فلا تقف مكتوف اليدين بل اسع وراء ماتحلم به.
برج الميزانينتظرك شهر مهم  للغاية في صدد مواجهة تحديات ومسؤوليات تجهدك كثيراً وبالتالي لاتضيع فرصة اثبات نفسك وكثف جهودك لإحراز نتائج مثمرة قد تمر بأيام عصيبة لن يخلو الشهر من أيام سعيدة.. على الرغم من التوتر السائد يعني فترة مليئة بالأحداث المهمة.. قد تنتظرك ترقية أوتغير بالعمل أو امتحان مهم.. حافظ على هدوئك وكن حذراً فقد تظهر منافسات شرسة في هذه الفترة في نهاية الشهر سوف يستقر مزاجك وتستعيد التفاؤل وتحظى بأوقات مليئة بالمرح والتسلية والوصول إلى أهدافك.
برج العقرب شهر فيه العديد من المكافآت ويحيطك بدعم من الأصدقاء والمجتمع. سوف تستمتع باستكشاف طرق جديدة لتنمية قدراتك بشهر للفرص الجديدة وانطلاقة في مغامرة جديدة في الخارج أو عن طريق سفر .. شهر التسويق لمشروع وقد تظهر مفاجآت وتتعلم علم جديد أو مهارة وقد تقرر السفر بعيداً للانضمام إلى مؤتمر أو ورشة عمل تدريبية بهدف تعزيز مركزك.. وسوف تتمكن من إنجاز مهام عدة في الوقت نفسه وفي نهاية الشهر لاتدع التوتر أو القلق يوقفك عن طريق التقدم قد تفتح صفحة جديدة أو تغيير في حياتك الشخصية.
برج القوس تتحسن أمورك وتصبح أكثر سهولة وتشعر بالقوة والثقة بالنفس شهر المعاملات والتفاصيل التقنية فقد تضطر إلى تقديم بعض الأعمال الإضافية أو التضحية بجهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على التوازن في حياتك وتجد سهولة في التواصل مع الآخرين ومفاوضتهم وقد تكشف مجالات دراسية جديدة.. وقد تقرر السفر أو الانضمام إلى حقل تعليمي وملاحقة معاملات قانونية أو التأكد من أوراق بوليصة تأمين أو حل مشاكل متعلقة بالميراث أو الضرائب.. وقادر على استثمار قدراتك واطلاق مشاريع تسويقية أو مشاركة في نشاطات اجتماعية وجذب فرص جديدة.
برج الجديشهر قلق وقد تقلق على راحتك في المنزل أو العمل قد تواجه معارضات قادمة من مصادر عدة فقد يكف الأصدقاء عن التعاطف معك.. وتتضارب مواقف الزملاء.. مع مواقفك وقد تقبل بأية منافسة جديدة مما قد يسبب لك الاضطراب والتوتر يجب الابتعاد عن المخاطرة وقد تتشاجر مع الآخرين أو تقوم بخطوة متهورة وقد تتعرض لنزاعات وخسائر… من ناحية إيجابية قد تعوض عن الأوقات والجهود الضائعة وتحصل على بعض المكاسب . تسمع أخبار سارة. إضافة إلى ذلك تفرض أفكاراً على الآخرين وتنشغل بملاحقة بعض الإجراءات أو المعاملات الإدارية.
برج الدلو شهر التغير وبعض المشاكل متعددة وتجد نفسك مرتبكاً الأولويات والمهام التي يجدد بك انجازها. وقد تصلك أخبار سارة.. بالتالي حان الوقت لتحقيق إنجازات مهمة والابتعاد عن الإهمال لتفادي الفشل . مفتاح نجاحك يكمن في الصبر عن المشاكل والمواجهات إذا أمكن.. تكثر المتطلبات وقد تشعر فجأة بالمرض وتقرر زيارة طبيب بأسرع وقت ممكن.وقد تشعر بأهمية اتباع نمط حياة صحي عبر اللجوء إلى حمية غذائية فلا تردد من ادخال تغييرات إيجابية في حياتك اليومية.. حافظ على تركيزك وانتباهك قد تشعر بالقلق والاضطراب.  برج الحوت  هذا الشهر يميز لأسباب عدة .. من المتوقع أن تحظى بتحقيق إنجازات كبيرة وتتمكن خلال الشهر من اجتياز المصاعب والتحديات بسهولة تامة مما يعني أنك قد توقع على عقد أو صفقة أو تخوض علاقة جديدة .. شهر أحداث سعيدة مثل ولادة طفل أو زواج أو توطيد علاقة جدية أو الانتقال للعيش في مكان آخر.. عليك أن تستثمر طاقتك بالطرق السلمية بإمكانك التواصل بسهولة مع الآخرين من المتوقع أن تقضي شهر رومانسياً واتخاذ قرارات حاسمة متعلقة بحياتك الشخصية مع وجوه جديدة لأنك على موعد مع تغيير إيجابي يدخل حياتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى