فلك وأبراج

تعرف على حظك اليوم الخميس 12 تشرين ثاني مع سمر عمران

جهينة – خاص:

مولود اليوم: مراقب، تبدو احيانا خجول، موهوب بالعلوم، تعرف كيف تتكيف مع التميز، خالي من كل العداوات، تعمل للخير بذكاء وشجاعة، اتجاهك صحيح وبسرعة، تخصص وقت للهوايات مفضلة، تجد حل للازمات، قادر على القيادة، روابطك عائلية جيدة، الأيام القادمة قد تجد نفسك في موضع قوة وقادر على فرض ارائك، ذبذبات قوية تجعلك تلعب دور وسيط في محيط الاجتماعي أو المهني، للبعض ارتقاء وسفر، للبعض صفقات تجارية، تطوير اعمال وجني أرباح، للبعض عقارات.

الحمل: انتبه من مشاكل وجدال طباعك متقلبة ممكن يحملك نهارك لقاء مهم الوقت مناسب تماما للاجتماعات مع الشركاء لا تنجرف وراء انفعال، مساء وضع أفضل تتوصل لاتفاق يرضي الجميع تهتم بمعاملات ادارية ومصرفية تفرح بقضية عمل جديدة ومصالحة وخبر مالي.

الثور: انتبه من مشاكل وجدال ولا تضيع وقتك بيوم شغل مضغوط على صعيد العمل يتراكم عندك لا تأجل وخليك حريص على تقديم أفضل ماعندك حافظ على استقرار معنوياتك وسلامتك الصحية، مساء تركز على الشراكة تتعب قليلا انتبه من مشاكل ومواجهات ومخالفات غيمة فلكية في صعوبات وتأجيل حافظ على ليونة والرومنسية.

الجوزاء: نهارك يحمل مسألة تشغل بالك تحلو لك اللقاءات العاطفية ومصالحة الحظ داعم، مساء تحرك ضمن اطار زمني دقيق لا تبعثر جهودك يتراكم العمل عندك وانتبه على صحتك من ضغوطات العمل.

السرطان: تعب وقلق مع أفراد عائلتك تهتم بشؤون المنزل أو مسألة صحية فترة مضغوطة تستاء بسبب عطل تأخذ قرارات متنوعة تفرح لربح أو مكافأة كن جريء بالسهرة مساء تسمع خبر بخصوص أولاد

الاسد: نهارك يحملك مبادرة ومشروع جديد تنخرط بمجال متطور تبحث عن التجديد نهارك فرصة تنقل وسفر، مساء تظهر مسائل مالية شخصية ترغب بتجديد منزلك قد تظهر أعطال تسببلك التوتر انتبه على صحتك.

العذراء: يحملك نهارك توظيف مالي تهتم بحماية استقرار وضعك المالي انتبه من تبذير أموالك الفترة القادمة تحملك ربح أو مكافأة، مساء حاول أن يكون كلامك واضح يتوقف مصيرك على كلمة أو مقابلة أو تقرير حركة وتواصل ولقاءات ومقابلات.

الميزان: القمر ببرجك تصلك اخبار حلوة تستعيد حماستك وتتجرأ على طرح أفكار ومبادرات، مساء تدير شؤونك المالية وتمنح الثقة للاخرين، تفكر بهدايا ومكاسب واشياء مادية تظهر مع انتقال القمر منك إلى برج العقرب.

العقرب: نهارك قليل الحظ خيبة أمل محاولة احتيال كن حذر ولا تبدأ بالجديد لا تأخذ اي قرار، مساء تستعيد جرأتك وثقتك بنفسك تزداد مواعيدك تسمع أخبار تتوضح لك مسألة عالقة حسم أمورك.

القوس: نهار ايجابي وتحتفل بخبر سار وحدث استثنائي تطمئن وتواكب أمور بخطوات ايجابية مع الاصدقاء نهار سريع الاختلاط، مساء قد يسببلك خربطة ازعاج خيبة أمل أمور طارئة تغير مجرى أعمالك انتبه من محتالين والفشل.

الجدي: عملك في موقع مهم تركز عليه لا تتوتر ولا تسبب لنفسك الأحراج باستطاعتك تقدم أفضل ماعندك تنجز عملك بشكل جيد وناجح، مساء تتعاطف تجد دعم لقضيتك وتقدم مساعدة للآخرين فترة جيدة في حياتك الاجتماعية مساء.

الدلو: نهارك مطمئن بإمكانك تقييم علاقات وتقوم باتصالات مهمة وداعمة فترة سعيدة مواهب وطاقات تظهر عندك احتمال تتعرض لمواجهة كن مستعد لتحمل مسؤوليات رتب أمورك وتعامل مع الأشياء الجديدة بصبر وموضوعية، مساء تتلقى تهنئة على أعمال مهمة ومفاجأة مع غرباء.

الحوت: نهار يحملك أمور مالية مشتركة ترتفع أسهمك من جديد تتحمس لتوظيف طاقاتك وتباشر بعمل جديد وترغب بالتجديد، وتنتظر المساء توقع على عقد تتأكد من معطيات وتتمتع بمقدرة مهنية وجسدية كبيرة وتتحرك بدائرة واسعة ترغب بالسفر وتحسن وضعك فترة قادمة وناجحة لا تتكاسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى