آخر الأخبارفلك وأبراج

تعرف على توقعات شهر تشرين أول 2020 مع سمر عمران

جهينة-خاص:

الحمل: شهر الحماسة والاندفاع والحظ…
تبدأ الشهر واثقاً من نفسك قادراً أو منفتحاً على كل الاحتمالات فتكون بداية مميزة بحدث لن تنساه وبفرص أو عروض في العمل تواكبها بفرح وسعادة تبرع في مجالات الاتصالات والتأليف والكتابة والسياسة والمفاوضات إذا كنت تعمل في الشأن العام فستستقطب التأييد والإعجاب كذلك يسطع نجمك إذا قدمت معرفة جديدة أو ناقشت أمراً بثقافة عالية قد يشير الوضع الفلكي إلى اجتماع مع حبيب أو البحث عن علاقات متعددة.. عن تعويض عما فات..

الثور تهتم بالشؤون المالية والصحية يسود قلق يتعلق ببعض الشؤون المالية أو بقرار على هذا الصعيد تخشى أن تتخذه بصورة متسرعة أو ترى أنه يحملك مسؤولية كبيرة قد تطالب بحق ما أو بدين أو تطالب بمستحقات وتواجه بعض التسلط في المحيط أو ترى في تصرف البعض مواربة وقد تفاجأ بتكليفك مهمة معينة المهم الجو العام المتعلق بالشؤون المالية وللبعض قد تعيد النظر في إحدى العلاقات إذ قد تتخلى عنها مجبراً أو بسبب بعض الظروف الضاغطة التي تبعدك ربما عن حبيب..

الجوزاء: يبدأ شهرك بصورة إيجابية وبمناخ لطيف وعذب يتطور إلى الأفضل ورغم بعض العصبية والتسرع والمعاكسات التي تتحداها بقوة معنوية كبيرة فإن الإيجابيات تفوق السلبيات نتعرف شهراً من الازدهار والأفراح الشخصية كما المهنية.. هذا لايعني أنك لن تمر ببعض المصاعب التي قد تبرر في مجال عملك إذا عانيت من مشكلة في العمل تتطلب حلاً أو تجعلك تنتظر موافقة أو جواباً.. فقد لايتم ذلك..
رغم كل ذلك أقول قد يحملك هذا الشهر هدية أو خبراً جيداً أو سفراً أو موعداً طالما انتظرته.. أو لقاء يفتح أمامك أبواباً أو تواصلاً مع جهة تكون مؤثرة في مستقبلك..

السرطان أوضاع ملتبسة وحيوية متراجعة..
خفف النكد شهر يحمل بعض الأخطاء أو يعرض مشاريعك للمساءلة حاول أن تتصرف بهدوء بعيداً عن التحديات والارتجال فقد تتراجع حيويتك كما مقاومتك وتضطر في بعض الظروف إلى طي صفحة ما أو التراجع عن هدف، قد تبذل جهوداً كبيرة لمعالجة قضية عالقة.. لكنك تشعر أن الفوضى تعم أرجاءك، يحاول البعض وضع العصي بالدواليب أمامك لعرقلة بعض الأعمال..
كما عوامل التأخير والتأجيل تزعج مخططاتك، في المحتمل أن تتشاجر مع أحد أو مع إحدى المؤسسات التي تعمل معها أو بعض المراجع وتشعر بخطر الوقوع في خسارة معينة..

الأسد اشراق ومكافآت..
تطل على شهر استثنائي كلما تقدم شعرت بالارتياح والاطمئنان وجاءتك الأخبار الجيدة شرط أن تُقدم على أعمالك بطاقة وتفاؤل..
قد تحرز نجاحاً هائلاً وتستلم جائزة تقدير أو تحقق ربحاً فجائياً احفظ هذه الفترة لكي توظف طاقاتك خلالها وتتقدم بطلباتك وتروج لمنتوجاتك أو تباشر بالمفاوضات..
قد تنظم بعض المؤتمرات أو الاجتماعات وتحترم بعض المهل المعطاة لك..
شهر يحملك الحظ على صعيد حياتك الشخصية..

العذراء توتر على كل الجبهات..
مهما فعلت في هذه الفترة فإن الأمور قد لاتروق لك في بعض الحوادث التافهة والمقلقة لذلك عليك أن تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لكي تتفادى أي اشكالات تشعر بالتوتر ويصعب عليك النوم مراراً عديدة تفكر بأمور كثيرة وتبدو سريع الغضب..
بعض النشاطات فيعرقلها بعض المتطفلين أو بعض التطورات غير المنتظرة والتغيرات المفاجئة التي قد تطرأ وعليك أن تستدرك ذلك.. يجب الهدوء وليونة والصبر حتى تنقشع السماء في أواخر الشهر قد تؤكد المعاكسة الفلكية بعض المفاجآت المربكة أو تسمع عن الشريك كلاماً مزعجاً قد لاتستطيع التواصل معه..

الميزان شهر الاحتفالات السعيدة..
تجتاز دورة ممتازة حيث تكون المعنويات كبيرة والوعود زاهرة والتطورات ممتعة.. تقدم بخطوات ثابتة من فضلك….
لأن الحظ يبتسم لك ، يتحدث عن شهر فيه مفاجآت سارة أو عن تسوية لمشكلة قديمة طالما اقلقت راحتك، تمارس هواياتك وتمتن أوضاعك فتقوم بتحرك استثنائي في مجال أعمالك وتحقق هدفاً كبيراً لكن عليك أن تكون حذراً في نهاية الشهر..
قد يحمل معاكسات فلكية تنبه من بعض المواجهات أو الحوادث.. لكن للبعض حضورك ضروري كما إنك تؤدي عملاً ممتازاً في مجال مهنتك في مجال فني سياسي تجاري اجتماعي أو طبي تكبر شعبيتك والمناخ مشوق جداً أو الاحتمالات عديدة..

العقرب: الحوافز كثيرة والأوضاع إلى تحسن..
تستعيد قواك رويداً رويداً وتحسن أوضاعك بصورة ملموسة تعاود السيطرة على حياتك وتقوم بالتصحيحات المناسبة والإجراءات وترميم بعض العلاقات والتراجع عن بعض الاعتبارات المسبقة والقناعات التي لم تعد مجدية، كأنك تعي أموراً جديدة وترى الأشياء من وجهة نظر أخرى قد تتخذ قرارات مهمة في هذا المجال.. قد تحقق انتصاراً أو نجاحاً أو تعقد قرانك مثلاً أو تستقبل طفلاً أو حفيداً أو خبر ساراً يتعلق بإنجاب أو زواج للبعض أو إذا الوضع يسمح للبعض تعاني من علاقة ذابلة أو ببرودة يواجهك بها الشريك..

القوس: ضاعف الحذر وكن متروياً، لاتستعجل أمورك أحم نفسك ومصالحك من بعض المطبات ولاتترك الأوهام تسيطر عليك إياك واتخاذ القرارات غير المدروسة والانزلاق وراء بعض العروض الغشاشة قد تواجه بعض الزملاء والمتعاونين الذين يحاولون إحراجك في بعض الأحيان .. وترفض طريقتهم وأسلوبهم ماعليك إلا الصبر والتفهم، والانتظار، قد تصطدم بشخص متقدم في السن من محيطك المهني أو الشخصي يزعجك بتصرفاته وأقواله وتشعر بالإجمال بعدم الاستقرار أو عدم الأمان لكن في نهاية الشهر قد تتاح لك فرص معاودة اللقاء بأصدقاء قدامى وربما تقوم أنت بسفر..

الجدي: حيرة وإعادة نظر..
تتابع مسيرتك وتبحث عن مصالحك فتسعى بكل جوارحك لتحقيق ماتريد وإشاعة السلام حولك إلا أنك تطرح التساؤلات حول جدوى ماتفعل وجدية الآخرين في التعامل معك.. قد تشكك ببعض النوايا إلا أنك تجتاز هذه المرحلة بسلام ونجاح وتتمتع بحيوية متينة وبحوافز كثيرة للعمل والانطلاق.. قد تحتفظ بشكوك لنفسك وربما تتكتم على بعض المشاعر في بعض الأحيان وهذا أفضل لك تكتشف قدرات لديك تظهرها بعض الأحداث أو التطورات كأن تحل محل أحد الزملاء أو تتحمل مسؤولية بدل من يسافر أو يغيب وتتفوق في هذا المجال.. حلول لبعض المشاكل وتدير بعض الأعمال بنجاح أو تدافع عن مظلوم أو قضية حق.. قد تنتمي إلى لجنة حكم مثلاً أو إلى فريق لفض نزاع ما..

الدلو تغازلك الأفلاك وتتحول إلى حليف..
تضع مشاريعك وتنفذها وتقوم بمبادراتك وطلباتك في هذه الفترة إذا اشتركت بمباراة أو قمت بخطوة كبيرة فإن احتمال النجاح كبير جداً إلا أن الفلك يطلب إليك حماية ممتلكاتك وأموالك في النصف الذاني من الشهر قد تواجه بعض العراقيل والتأجيل..
وقد تتلقى عرضاً استثنائياً أو تعطي جواباً إيجابياً على عرض سابق.. تواصل مع حب قديم.. بسبب ظروف طارئة أو صدفة تجعل قلبك سعيداً ربما يترحم الأمر بلقاء مع من يشبه مثالك الأعلى..
بعض من مواليد الدلو.. تعرف لقاء رومانسياً في مجال عملك أو اثناء ملاحقتك قضية صحية..

الحوت مطلوب مواصلة الحذر قد تخالجك انفعالات متناقضة وتزعجك أجواء ضاغطة أو غامضة عدم المجازقة في أي مجال.. لاتتسرع بقلب الطاولة إذا شعرت بالغضب.. انتبه لصحتك وسلامتك ولطريقة الغذاء وتجنب الضغط العصبي..
مع بعض الإشكالات والوجع في بعض الأحيان قد تسمع كلام يزعجك أو أنت من يتسرع بقول مايسبب لك الأذى.. وربما تبدو مرهفاً أمام أية ملاحظة توجه إليك فتتصرف بطريقة عشوائية لاتخدم مصالحك وتأتي ردات فعلك عنيفة وتتحول من الدفاع عن النفس إلى الهجوم.. مايضعك في موقع المعتدي لا المعتدى عليه .. قد تكون ضحية مناورة في العمل أو شائعات تطالك .. بعض مواليد الحوت يعانون من ملاحقة عاطفية في العمل تزعجهم أو من ابتزاز أو تهديد لاستقرارهم…

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock