بالصورةعربي

تشييع الفنانة المصرية دلال عبد العزيز إلى مثواها الأخير وسط حضور فني وشعبي

شيعت الفنانة المصرية الكبيرة دلال عبد العزيز، اليوم الأحد إلى مثواها الأخير، وسيطرت حالة من الحزن والانهيار على الثنائي دنيا وإيمي سمير غانم، أثناء تشييع جثمان والدتهما، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

كما حرص عدد كبير من الفنانين على التواجد في المقابر لحظة تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، إلى مثواها الأخير ومنهم أحمد فهمي وهنا الزاهد ومنى الشاذلي.

وعدد كبير من الفنانين والمنتجين والمخرجين المصريين شاركوا في تشييع جثمان دلال عبد العزيز، وسط وجود أمني كثيف، وفي مقدمتهم الفنانة شيرين التي حرصت على الحضور مبكراً ووصلت قبل موعد أذان الظهر إلى مسجد المشير طنطاوي، لتكون في استقبال الجثمان الذي تحرك من مستشفى الشيخ زايد التخصصي.

الفنانة إلهام شاهين، والفنانة نبيلة عبيد والفنان محمد الشقنقيري، والإعلامية هالة سرحان والمنتج أحمد السبكي، تصدروا مشهد الجنازة أيضًا في وداع الراحلة.

وحرص عدد من الفنانات من المقربات من دلال عبد العزيز على حضور غسل وتكفين الراحلة، منهن الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنانة سهير البابلي إلى جانب صديقتها المقربة ميرفت أمين، التي انهارت ودخلت في نوبة بكاء لعلاقتها الوثيقة بالفنانة الراحلة داخل مستشفى زايد التخصصي، قبل أداء صلاة الجنازة على الراحلة.

وحضر أيضًا كل من الفنانة نهال عنبر، ودرة برفقة زوجها، والفنان سمير صبري و الفنانة السورية سوزان نجم الدين إلى مسجد المشير، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة هند عاكف إلى جانب الفنان أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى أحمد زاهر لأداء صلاة الجنازة على الفنانة دلال عبد العزيز.

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز، عن عالمنا مساء أمس السبت، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا وتداعياته، حيث تواجدت في المستشفى لأكثر من 90 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى