آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

بعد 27 عاماً.. نتفليكس تعيد عمرو دياب للدراما

أعلن الحساب الرسمي لمنصة نتفلكيس عبر “فيس بوك”، عن تعاون مع درامي مع الفنان المصري عمرو دياب والمنصة، ليعود إلى الدراما بعد انقطاع دام 27 عاما.


ونشر حساب المنصة : “عمرو دياب الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز (ورلد ميوزك أوورد) و6 جوائز (أفريكان ميوزيك أوورد)، يعود للدراما بعد غياب 27 عاما مع نتفليكس”.

في الوقت نفسه، كشفت مجلة فارايتي الأمريكية، أن نتفليكس، تتعاون لأول مرة مع المطرب عمرو دياب، الفنان الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز “ورلد ميوزك أورد” و6 جوائز “أفريكان ميوزيك أورد”، لإنتاج عمل درامي جديد من بطولته
وبذلك يعود الهضبة للأعمال الدرامية بعد غياب 27 عاما منذ قيامه بدور “أدهم” في فيلم “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان الراحل عمر الشريف، ويسرا.


من جانبه علق عمرو دياب على الإعلان عبر حسابه على توتير قائلا: “سعيد جداً بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد (صنع في مصر) ويستمتع به العالم بأكمله”.
ومن المتوقع أن يبدأ تصوير العمل الفني الجديد مطلع العام المقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى