آخر الأخبارمجتمع ومنوعات

بعد عملية استمرت 7 ساعات.. ولادة “عجل” برأسين يصدم سكان قرية بالصين

 

تفاجئ مجموعة من المزارعين جنوب شرق الصين، بميلاد “عجل” برأسين، في قرية بمحافظة “ديجيانج” بمقاطعة “قويتشو”، بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتُظهر اللقطات المصورة البقرة الصغيرة على غير العادة برأسين، وأذنين وفمين وأربع عيون، وكانت والدة العجل قد أنجبتها السبت الماضي، بعد عملية ولادة صعبة استمرت سبع ساعات، وفقًا لمالكتها المعروفة باسم العمة “تشانج”، التي قالت، إن العجل الصغير غير قادر على الوقوف بمفرده، لكن يمكنه شرب الحليب من كلا الفمين.

وتابعت، أنها كانت مذهولة عند رؤية العجل، مؤكدة في تصريحات صحفية لموقع “بير فيديو” الصيني، أن عمرها أكثر من 70 عامًا ولم تر بقرة مثل هذه في حياتها، وجذب العجل غير الطبيعي انتباه العديد من سكان القرية، الذين توافدوا على منزل العمة تشانغ لرؤيته.

من جانبها، قالت إحدى الجارات للمراسل، إنها جاءت لرؤية الحيوان لأنها لا تصدق الخبر، والآن تعلم أن الخبر حقيقي بعد أن رأته بأم عينيها.وصرح أحد الخبراء، أن البقرة ذات الرأسين تشترك في نفس الحلق ويمكن أن ينمو لديها أربعة قرون، وأن العجل يتمتع بصحة جيدة، وينمو بصورة طبيعية، ويُعتقد أن البقرة تأثرت بطفرة جينية أثناء تكونها داخل رحم أمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock