عالميفن ومشاهير

بعد خسارة دعوى التشهير.. جوني ديب يخسر دوره في “Fantastic Beasts”

 

في أول انعكاس على حياته المهنية، خسر الممثل الأميركي جوني ديب، دوره في فيلم “Fantastic Beasts”، بعد خسارته دعوى التشهير التي رفعها ضد صحيفة “ذي صن” البريطانية إثر اتهامها إياه بأنه “زوج معنف”.

وكان ديب جازف بحياته المهنية من خلال مقاضاته مجموعة “نيوز غروب نيوزبيبر” الناشرة لصحيفة “ذي صن”، التي اتهمته بتعنيف زوجته السابقة الممثلة أمبير هيرد. لكن مسيرة ديب المهنية بدأت تتأثر سلباً بقرار المحكمة، إذ كشف الممثل أن شركة “وورنر براذرز” طلبت منه “الاستقالة من دور غريندلوالد” الذي يؤديه في فيلم “فانتاستيك بيستس” المقبل، وقد وافق ديب على هذا الطلب، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وكتب ديب عبر حسابيه على “إنستغرام” و”فيسبوك” قائلاً إن “الحكم غير الواقعي للمحكمة لن يغير الحقيقة”، مؤكداً أنه يعتزم استئنافه. وشكر جمهوره قائلاً إنه “متأثر” لتلقيه “الكثير من رسائل” الدعم، مضيفاً “حياتي ومسيرتي المهنية لن تحددهما هذه اللحظة، ويبقى تصميمي قوياً، وأود أن أثبت أن الاتهامات في حقي مغلوطة”.

وأكد ناطق باسم “وورنر براذرز” أن ديب سيترك “فانتاستيك بيستس”، مضيفاً “نشكر لجوني عمله على الأفلام حتى اليوم”، موضحاً أن الشركة ستختار ممثلاً بديلاً منه لهذا الفيلم المقرر إطلاقه في الصالات في صيف 2022″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى