آخر الأخبار

بسبب تأخر الوجبة 4 دقائق.. تغريم مطعم 1300 دولار

 

تعرض مطعم للوجبات السريعة في بريطانيا لغرامة تصل إلى 1000 جنيه استرليني، أي ما يعادل 1300 دولار، بسبب تقديم وجبة لأحد الزبائن بعد 4 دقائق فقط على موعد حظر التجول في البلاد وهو الساعة العاشرة مساء.

وقام رجال الشرطة بتغريم مطعم “بيمز” لوجبات البيرجر في منطقة إلفورد الواقعة شرقي لندن، بعد أن شاهدوا زبونا، الخميس، وهو يقف على باب منزله ينتظر وجبته السريعة.

وقالت شرطة ريدبريدج إنها نظرت في إيصال الوجبة وقالت إنه تم تقديمه في الساعة 10 مساء”، لكنهم أوضحوا أن الموظفين لم يقدموا للزبون طعامه حتى الساعة 10.04 مساء، لذلك تم إصدار غرامة لأن قرار حظر التجول في بريطانيا يبدأ في الساعة 10 مساء، اعتبارا من 24 سبتمبر الماضي.

وقال مالكو المطعم إن موظفيهم “انتهكوا عن غير قصد” حظر التجول وبدأوا في معالجة طلب الزبون قبل الساعة 10 مساء بدقائق قليلة.

وقالوا في بيان: “كان لدى موظفينا انطباع بأنه إذا تم تقديم طلب بحلول الساعة العاشرة مساء، فلا يزال من الممكن تقديمه.. واستغرق الطعام أقل من 4 دقائق للوصول إلى الزبون”.

وأضاف بيان مالكي المطعم “بعد ذلك صُدم موظفونا عندما علموا أنهم انتهكوا القوانين الجديدة في غضون 4 دقائق فقط”.

وأشاروا إلى أن القواعد الجديدة المتعلقة بـ(كوفيد-19) “أصبحت كثيفة وسريعة وأحيانا لا يكون واضحا بالضبط كيف ينبغي تفسيرها.”

وأضافوا أن الخطأ “ارتكب بحسن نية”، حيث قالوا إن مطالبة الزبون بالمغادرة وعدم تقديم الوجبة له كان سيكون إهانة.

لكنهم قالوا إنهم لن يقدموا شكوى إلى الشرطة ومن الواضح أنهم سيهتمون بشكل أكبر في المستقبل بالالتزام بالقانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock