آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

برعاية سيرياتيل.. محمد المجذوب يشعل مدرج دمر الثقافي

 

جهينة_ عبدالهادي الدعاس
افتتح نجم إكس فاكتور محمد المجذوب حفله مساء أمس على مسرح دمر الثقافي من تنظيم شركة سيرياتيل وشركة Ad2Z، بتوجيه الشكر للجيش العربي السوري والرئيس بشار الأسد.


حيث أشعل المجذوب جميع الحضور ومحبيه على المسرح بصوته القوي والرومنسي من خلال تقديمه باقة من أجمل أغانيه منها ” طلع النهار، الله شو بحبّك، شاطر، رد اعتبار، بهز الورد” الذي تفاعل معها الحضور.


وفي تصريح صحفي أكد المجذوب، سعادته بالتواجد في مدرج جماهيري يجمعهُ مع محبيه ومتابعيه، موجها الشكر لسيرياتيل كونها الداعم لجميع الاحتفالات التي تعيد ألق ورونق الأماكن الثقافية في سورية.


وكشف المجذوب عن تحضيره لأغنية جديدة سيتم إطلاقها قريباً من كلمات علي المولى والحان جاد القطريب وتوزيع جيمي حداد، بالإضافة لإمكانية تواجد ديوتيو مع أحد الفنانين قريباً.
وعن سؤال متى سيتوج بالقفص الذهبي، اعلن المجذوب أنهُ قريباً سيفرح محبيه بهذا الخبر. وأنهُ بصدد التحضير لحفلات في لبنان وكندا وأميركا وأوروبا.


وعلى خلفية الحفل أعرب العديد من الفنانين لـ “جهينة” أثناء تواجدهم في الحفل عن شكرهم لشركة سيرياتيل، لما تقوم بتقديمه من دعم دائم لكافة المشاريع الثقافية في سورية لانتعاش هذا الفن العظيم، بالإضافة لاهتمامهم بالفن والفنان السوري.


حضر الحفل الفنانة سلمى المصري، تولاي هارون، وفاء موصلي، والفنان مؤيد الخراط، كرم الشعراني، والفنانة اللبنانية هبة داغر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى