آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

انفصال أنغام عن زوجها احمد ابراهيم

 

ترددت أنباء شبه مؤكدة عن طلاق الفنانة أنغام من زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعودة الأخير لزوجته الأولى.

وأشارت وسائل اعلام مصرية الى ان انغام الغت متابعة زوجها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد الروائي المصري أسامة الشاذلي تلك الأنباء، وكتب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” :” انغام اتطلقت واحمد إبراهيم رجع لمراته الاولى”.

وما يعزز هذه الأنباء ما فعله أحمد إبراهيم، اليوم على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة زوجته الأولى وطفليه، وعلق قائلًا :” في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد مراتي وام ولادي ♥?”.

وكان أحمد إبراهيم انفصل رسميا عن زوجته الأولى ياسمين عيسى بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، أنجبا خلالهما طفلين، وأعلنا ذلك بعد انتشار خبر زواجه من الفنانة أنغام في يوم الإثنين 18 فبراير 2019، وهو ما كان بمثابة المفاجأة لجمهورها.

ثم نشر إبراهيم تدوينة يوضح بها حقيقة انفصاله عن أنغام، فكتب: «الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا، أسف لعدم الرد، أحب أوضح أنا انفصلت عن أم أولادي في أبريل 2019 احتراما لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي في مايو 2019 حفاظا على استقرار أولادي، ومستحيل استغني عنها مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد وحتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبيت أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي اللي ما زال هو الاخر على ذمتي».

وتابع إبراهيم: «وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال (حتى الآن)، لكن محدش عارف بكرا جايب إيه، المهم راحة أولادي قبلي شخصيا، كل ده يا جماعة عشان بوست تحية نزلته لأم أولادي في يوم المرأة العالمي».

الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا، النهارده مستحيل استفزها أو اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا وانغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني إلا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير.. اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه ♥️🌺.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى