فن ومشاهيرمحلي

الكشف عن تفاصيل وفاة المخرج حاتم علي في القاهرة

نشرت وسائل إعلام مصرية تفاصيل عن وفاة المخرج السوري حاتم علي الذي فارق الحياة صباح اليوم الثلاثاء في مصر.
وكشف مصدر مطلع،  أن المخرج السوري حاتم علي، توفي داخل غرفته بفندق الماريوت بالزمالك، مؤكداً إلى أنه تعرض لوعكة صحية، مساء يوم الاثنين، داخل غرفته ما دفع المسؤولين لاستدعاء الأطباء لمباشرة حالته الصحية.

وأفاد المصدر بوصول رجال المباحث المصري إلى مقر فندق الماريوت لاتخاذ الإجراءات القانونية وإجراء التحريات في وفاة المخرج السوري، موضحاً ” أن التحريات الأولية أكدت أن المخرج تعرض لأزمة قلبية حادة، توفي على إثرها في الحال.

وأضاف المصدر أن علي توفي قبل وصول الأطباء لغرفته داخل فندق الماريوت بمنطقة الزمالك، ولا وجود لشبهة جنائية في الحادث.

وفي تفاصيل التحقيقات ذكر المصدر، إن أجهزة الأمن في القاهرة، تفحص بلاغا بالعثور على جثة المخرج السوري حاتم علي، صباح اليوم، داخل غرفته بفندق الماريوت بالزمالك، بعد وصول إخطار من إدارة الفندق بالواقعة. 

وأشار إلى أن قوة أمنية انتقلت إلى الفندق، لفحص غرفة المخرج حاتم علي، وتبين العثور على جثته فوق السرير، مرتديا جميع ملابسه، وأنها اكتشفت بعد فتح الغرفة بمعرفة مسؤولي الفندق، أثناء عملية تنظيف الغرف، موضحا أنه تم استدعاء فريق طبي للكشف على المخرج الراحل، لمعرفة سبب الوفاة.

وأكد، أن وفاة المخرج حاتم علي، طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وأنه تم إخطار السفارة السورية بالقاهرة، واستدعاء مسؤول منها لحضور مراسم استخراج تصريح الدفن، وجاري الاستعلام عن من يتسلم الجثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى