عربيفن ومشاهير

القديرة سامية الجزائري تعود إلى الشاشة من جديد

بعد غيابها عن الشاشة الفضية ، منذ مشاركتها في بطولة الجزء الثاني، من مسلسل “زنود الست”، عام 2013 بشخصية “فريزة أم أحمد” ، تعود الممثلة القديرة سامية الجزائري للتمثيل من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان “الكندوش”، ويشاركها البطولة فيه كل من سلاف فواخرجي وشكران مرتجى وأيمن رضا وكندا حنا اللذبن احتفوا بعودتها و ذلك بمشاركة الجمهور صورهم مع الفنانة المبدعة من كواليس العمل .  
ونشرت الصفحة الرسمية لسامية على موقع التواصل الإجتماعي، صورة لها مع الممثلة السورية سلاف فواخرجي، من كواليس المسلسل، وعلّقت: “كواليس تصوير مسلسل الكندوش”.

كما شاركت فواخرجي جمهورها على السوشيال ميديا صورة جمعتها بسامية الجزائري، و ارفقتها بتعليق مؤثر إذ كتبت للفناة الكوميدية المبدعة : “نورتي التصوير وبتخلقي فرح وضحك وين ما كنتِ، وروحك الجميلة بعدها متل ما هي وأحلى كمان.. الله يحميكِ ويخليلنا ياكِ”.

وصورة أخرى نشرتها سلاف فواخرجي برفقة أبطال مسلسل “الكندوش” وأرفقتها بتعليق طريف إذ كتبت: “أيمن رضا قرر ياخد دور الـBackground لأنو الست سامية ما حبت الحيط اللي ورانا”.

مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، وتدور أحداثه في دمشق خلال حقبة الثلاثينات، وهو من بطولة سلاف فواخرجي وأيمن زيدان وصباح الجزائري وسامية الجزائري وأيمن رضا وشكران مرتجي وكندا حنا.. ومن تأليف الفنان القدير حسام تحسين بك.
“الكندوش” هو وعاء موشوري تُخزّن فيه الحبوب، ذو فتحة سفلية خشبية ليخرج منها القمح أو العدس أو الحبوب، يتجاوز طوله المترين ونصف.

ويذكر أن الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري خلال مسيرتها الفنية قدمت العديد من الأعمال التي ستبقى راسخة في ذاكرة الأجيال، ومنها: “يوميات جميل وهناء” و”عائلة 5 نجوم” و”عائلة 6 نجوم” و”مرايا” و”أيام شامية” و”ليالي الصالحية” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى