آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

الطب الشرعي السوري يتدخل في قضية مقتل الشاب في فيلا نانسي عجرم

 

في تطورات قضية مقتل الشاب السوري في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قال المدير العام للهيئة العامة للطب الشرعي في سورية، زاهر حجو، أنه سوف يتم الطلب من القضاء السوري فحص جثة الشاب السوري، محمد حسن موسى، الذي قتله فادي الهاشم زوج الفنانة عجرم في منزلها، وتشريح جسده في حال اقتضى الأمر فور وصوله إلى سورية.

وبين حجو في تصريح لجريدة الوطن المحلية إلى أنه سوف يتم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسته وبعضوية كل من رئيسي الطبابة الشرعية في دمشق وحمص، موضحاً أن تقرير الطب الشرعي السوري سيكون مهنياً وعلمياً ودقيقاً بعيداً عن التجاذبات بل سيكون طبياً بامتياز، مشيراً إلى أنه بعد الانتهاء من الفحص سيتم رفع الموضوع إلى القضاء السوري لإطلاعه على حقيقة الموضوع وإظهار الحقيقة أمام الرأي العام.

هذا وانتشر مقطع فيديو جديد أظهر للمرة الأولى وجه الشاب  محمد موسى الذي قتل في فيلا نانسي عجرم، حيث بدا وهو يستكشف المنزل.

وكسابقه من الفيديوهات التي عرضت من قبل تم التشكيك به بأن يكون الموسى هو نفسه الذي ظهر من دون قناع، وتنتشر في الأوساط الإعلامية اللبنانية أن فادي الهاشم قد تلاعب بكاميرات المراقبة وأنّ الشخص المقنّع الذي ظهر في تلك الكاميرات ليس الشاب القتيل محمد الموسى بنفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى