الأخبار المحليةبالصورةبالفيديو

السيدة أسماء تستقبل 111 طالب وطالبة من أوائل سورية في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي


استقبلت السيدة أسماء الأسد، الخميس، 111 طالب و طالبة هم أوائل سورية في شهادتي التعليم الأساسي والثانوي لعام 2021 أتَوا  مع عائلاتهم من مختلف المحافظات السورية في موعدٍ يتجدد كل عامٍ مع شباب سورية المتفوق والمتميز.
وقالت رئاسة الجمهورية عبر صفحتها على فيسبوك: “بأقلامهم سيكتبون المستقبل.. وبعزائمهم سينفضون غبار الحرب… وبنفوسهم المليئة بالتحدي والإصرار سيتغلبون على الصعوبات ويتابعون مسيرة العطاء. 
وتابعت “عائلاتهم هي الثروة الوطنية التي زرعت فيهم القيم والمبادئ.. وأساتذتهم هم النسغ الذي تشَرَّبوا منه التفوق و التميز .. “

وأضافت “منهم ما يزال على مقاعد المدرسة يثابر ويجتهد لإكمال الدرب..  ومنهم من انتقل إلى مقاعد الجامعة ليحقق حلمه في اختصاصٍ يثبت فيه ذاته ويخدم بلده.. “.

ونشرت الرئاسة مقتطف من اللقاء عبر فيديو من كلمة وجهتها السيدة اسماء للطلاب وعائلاتهم أثناء الاستقبال جاء فيها، “صحيح نحنا منقدر نخدم بلدنا بالعلم بس إذا ما فهمنا مجتمعنا، إذا ما عرفنا نقاط الضعف ونقاط القوة، رح تكون قدرتنا على العطاء محدودة… واليوم البلد بدها منكم أكتر بكتير من المستوى العلمي..  بدها إصرار و تصميم وتحدي .. بدها أفكار خلّاقة وإبداع ومبادرات ..بدها محبة وتفاني وعطاء ولهيك التحدي أنو أنتو تكملوا بهاد التميز وهالمبادئ وهالعقلية بكل مراحل الدراسة وأنتو فايتين على معترك الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى