فلك وأبراج

الأبراج الأكثر حظا في النصف الثاني من ديسمبر ..تحولات جذرية طال انتظارها


يعد الفلك مواليد 5 أبراج في النصف الثاني من شهر كانون الاول / ديسمبر بدعم كبير من الحظ لتحقيق تحولات جذرية طال انتظارها.

 الحمل


 يترقب مولود الحمل النهاية السعيدة في النصف الأخير من شهر كانون الاول ديسمبر 2020  حيث  تسير الأمور على نحو ما يريد على المستوى المهني وقد يستعيد استقراره في الحياة الاسرية. ومن الممكن ان يجمع انفاسه بعد ايام عصيبة شهدت الكثير من التحولات غير الجيدة.

 الجوزاء


سيعيد مولود الجوزاء  في النصف الثاني من هذا الشهر التوازن الى حياته. فقد يسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق العديد من الأهداف المؤجلة. وقد يقوم ببعض الخطوات الجريئة التي يمكن أن تمكنه من تخطي بعض العقبات. 

الميزان


مولود برج الميزان من أكثر مواليد الأبراج حظاً في النصف الثاني من كانون الأول ديسمبر 2020. فقد تعده هذه المرحلة بالعديد من الاخبار السارة وخصوصاً على المستوى المهني والعائلي. ليس عليه اذاً سوى الانتظار لمدة قصيرة جداً. وبالنسبة إليه حان وقت الحصول على الفرصة المهمة وعلى تحقيق التغيير الجذري. 

القوس


مولود برج القوس سيتمكن من تنفيذ بعض المخططات التي تؤدي الى تغييرات مهمة جداً. وهذا ما يؤسس لمرحلة مقبلة من النجاح والإنجازات. لكن عليه عدم استعجال الامور والتفكير بطريقة منطقية وعقلانية في كل ما يتعلق بالمشاكل التي يمكن أن يواجهها لأن هذا يشكل مفتاح الحل بالنسبة إليه. ومن أبرز ما يمكن ان يفاجئ مولود القوس ايضاً خبر سار قد يتلقاه من أحد زملاء العمل او احد المقربين في العائلة. وهذا ما يمكن أن يؤثر على حياته الخاصة بشكل ايجابي قد يلاحظه الكثيرون. 

الدلو


قد يكون مولود الدلو من أكثر مواليد الأبراج شعوراً بالتغيير في نهاية العام 2020. فقد تتحول حياته بشكل كامل وقد يتخلص من الضغط الذي عاشه في الآونة الاخيرة وخصوصاً على المستوى المهني. كذلك قد يشهد بعض التحولات الايجابية على الصعيد العائلي. فقد يبدأ بقطف بعض الثمار من خلال النجاح الذي يمكن أن يحققه أحد أفرادها. وهذا ما سيدفعه الى الشعور بالفخر والرضى. كذلك يمكن أن يكون الشهر الاخير من العام بالنسبة إليه فرصة لإحداث الكثير من التغييرات الجذرية في علاقاته الاجتماعية كما يمكن أن تزول علامات التعب عن وجهه نهائياً. وقد يكون من مواليد الابراج الذين سيقدمون المساعدة للآخرين بدلاً من تلقيها.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى