آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

استقرار الوضع الصحي للفنانة المصرية رجاء الجداوي

شاركت أميرة مختار – ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، منشورًا لها عبر حسابها الشخصي، قامت فيه بالدعاء لوالدتها، بعد إحياء الأمل في شفائها، واستقرار حالتها الصحية، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.

وكتبت ابنة الجداوي، في منشورها على فيسبوك: «يارب يارب يارب يا قادر يا مجيب يا شافي اشفي امي»، ليتفاعل معها أصدقاؤها ومتابعوها بالإعجابات والدعاء.

وكانت نسبة الأكسجين، لدى رجاء الجداوي، قد استقرت بعد فترة من مكوثها على جهاز التنفس الصناعي، ونفت ابنتها تدهور حالتها الصحية، ودخولها في غيبوبة، مؤكدة أن تلك الأخبار كاذبة.

وأجرت الجداوي، المصابة بـ فيروس كورونا المستجد، بمستشفى أبو خليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية، المسحة الثالثة، لمعرفة مدى استمرار تواجد الفيروس بها، وجاءت نتيجة المسحات الثلاث إيجابية.

وأثبتت نتائج مسحة فيروس كورونا التي أجرتها الفنانة رجاء الجداوي، إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها، على أن تجري مسحة جديدة بعد 72 ساعة؛ للتأكد من تماثلها للشفاء.

وكانت الفنانة القديرة رجاء الجداوي؛ قد أجرت المسحة الأولى يوم 27 مايو الماضي، وأثبتت إيجابيتها، لتتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، وتنتقل على أثرها للعناية المركزة.

وكشفت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بـ محافظة الإسماعيلية عن تلقي الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا هي وآخر، كان أولها مساء السبت 6 يونيو، وتلقت الجداوي، الجرعة الثانية، صباح الأحد 7 يونيو، وبدأت الفنانة في التحسن التدريجي بعد تلقيها الجرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى