آخر الأخبارأخبار المجتمع

“إيماتيل” تفتتح فرعاً جديداً بمنطقة الزاهرة بدمشق

 

افتتحت شركة إيماتيل للاتصالات والتكنولوجيا صالتها الرابعة على اتوستراد الزاهرة الجديدة بحضور أعضاء مجلس ادارتها ومشاركة جماهيرية واسعة ، وعروض فنية ولوحات استعراضية .
وفي تصريح له خلال الافتتاح أكد المدير العام لشركة إيماتيل محمد البشّ بأنهم مستمرون في افتتاح الصالات الجديدة

محمد البش

والجديد في صالة الزاهرة الجديدة هو إنطلاقة أجهزة “تكنو”وسيكون الإفتتاح القادم في مول التاون سنتر ثم جرمانا و محافظات السويداء وطرطوس، مؤكدا أن قوة الشركة مستمدة من الجمهور لإنه مؤمن بقدرة شركة إيماتيل على تلبية كافة البراندات بأفضل الأسعار.

وائل سمسمية

وبدوره وائل سمسمية المدير التنفيذي لشركة إيماتيل أشار إلى سعي الشركة الدائم لأن تكون متواجدة في كل محافظات سورية لتقديم براندات تخدم فيها كل الزبائن، موضحا أن الذي يميز شركة إيماتيل عن الشركات الأخرى هو الكفالة، وأن كفالة “إيمابلس” ستكون نقلة نوعية في عالم الكفالات وبفضل الكوادر التي تمتلك خبرة كبيرة.

جميل الزعبي

كما أشار المدير الإداري لشركة “إيماتيل” جميل الزعبي
إلى ولادات جديدة للشركة ودليل قوة إيماتيل هو الكادر الإداري القوي والخطط الاستراتيجية القوية التي تمتلكها، وأن مركز الزاهرة الجديد يقدم الخدمات والصيانة السريعة والكفالة ذاتها الموجودة في كل مراكز الشركة.

وسيم عاشور

و عن سؤال عن رسالة خيمة إيماتيل أجاب وسيم عاشور مدير التسويق والتطوير في الشركة :” أردنا من خيمة إيماتيل أن نوجه رسالة من دمشق القديمة لكل العالم أن سورية تعافت وعادت قوية كما كانت، وكي نقول لكل المهجرين الموجودين في الخارج أن البلد بانتظاركم”.
وعن جديد نشاطات الشركة أكد عاشور أن إيماتيل ستشارك في مهرجان الزهور وليالي قلعة دمشق إيمانا بأن إيماتيل القصة كلها في كل مكان

فريق عمل ايماتيل

يشار الى ان شركة “إيماتيل” احتفلت بافتتاح اولى صالتها ودخولها الى سوق سورية في شهر شباط وذلك بمنطقة اتوستراد المزة بمدشق ثم افتتاح عدة صالات في دمشق كصالة الشعلان وأبو رمانة وفي محافظات حمص واللاذقية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى