عربيفن ومشاهير

إليسا تثير الجدل بتصريحات حول “إسرائيل”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدل كبير حول تصريحات نسبت للمطربة اللبنانية إليسا عن كيان العدو الإسرائيلي.

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الإثنين، تصريحات منسوبة إلى إليسا تقول فيها إن “أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا”، وقالوا إنها قالت ذلك في مقابلة مع قناة “إم تي في” اللبنانية.  ومع بدء الجدل الحاد بين منتقدي إليسا والمدافعين عنها، ظهرت صفحة “إسرائيل بالعربية” على تويتر لتشعل حدة الاشتباك بين الفريقين، عبر تعليق على التصريح المنسوب للمطربة اللبنانية.

وأبرزت الصفحة الإسرائيلية عبارة “أكبر كذبة كنا نعيشها أن إسرائيل هي عدونا”، مع صورة إليسا، وكتبت بجوارها: “كل الاحترام للفنانة إليسا على كلمة حق. الحقيقة هي الدواء المُرّ لهذا السبب لا يستطيع الكثيرون تناوله الا الشجعان”. 

من جانبه، نفى أمين أبي ياغي، مدير أعمال الفنانة إليسا هذا التصريح وقال: “إذا خرج هذا التصريح عبر صحيفة إسرائيلية فأكيد ستكتب على ذوقها هذه القصة عن إليسا”.

وأشار إلى أن إليسا لم تجر أي مقابلات في الفترة الأخيرة، ولم يستبعد لجوء البعض إلى تحوير كلامها في مقابلة عبر شاشة MTV بمناسبة 20 عاماً على مسيرتها الفنية أي قبل 3 أشهر.

ونفى نفيا قاطعا أن تقول إليسا تصريحا كهذا. وقال بعض أنصار إليسا إن ما قالته كان يصب في خانة “إن إسرائيل ليست العدو الوحيد للبنان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى