آخر الأخبارعربيفن ومشاهير

إصابة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا

 

أصيبت الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها منذ قليل عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.
وقالت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي لوسائل إعلام مصرية، إنها فوجئت فجر أمس بإرتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 درجة مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.
وأضافت أميرة باكية: “أطالب كل المصريين بالدعاء لوالدتى حتى تخرج من الأزمة المفاجئة التى لحقت بها”، مشيرة إلى أن والدتها الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى متماسكة ولديها ثقة كبيرة فى الله، وأنه سينجيها من هذا الفيروس اللعين.
ووجهت ابنة الفنانة الكبيرة الشكر لوزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد، على سرعة الإهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: “وزيرة فى قمة الإحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا”.
يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل” لعبة النسيان”، من بطولة دينا الشربيني.

وللجداوي مسيرة فنية حافلة بدأتها قبل ما يقرب من نصف قرن من الآن، قدمت فيها العديد من الأعمال الفنية المتميزة، والتي تركت بصمة هامة سواء في السينما أو في التلفزيون.

وتحتفل الجداوي بعيد ميلادها الـ 82 في السادس من شهر سبتمبر المقبل، حيث ولدت في 6 سبتمبر 1938 بمحافظة الإسماعيلية.

شاركت في أول عمل سينمائي لها عام 1958، في فيلم «غريبة»، وبعدها توالت عليها العروض الفنية، ويعتبر دورها في فيلم «دعاء الكروان» من أشهر الأدوار في تاريخها الفني، وجسدت من خلاله شخصية خديجة ابنة المأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock