آخر الأخبارفن ومشاهيرمحلي

أمل عرفة تلوم المخرج باسل الخطيب بسبب برومو “حارس القدس”

جهينة- عبد الهادي الدعاس:

بعد المشكلات التي حدثت أثناء تصوير مسلسل “حارس القدس”، والذي سيكون ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، إضافة إلى ما حدث أيضاً من خلافات بين طاقم العمل أمام وسائل الإعلام أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد للإعلان عن انتهاء عمليات التصوير، كان لابد من أن تظهر هذه المشكلات واحدة تلو الأخرى.

آخر هذه المشكلات عندما أعلن المخرج باسل الخطيب عن البرومو الرسمي للعمل، والذي تبلغ مدته أربع دقائق، مهمشاً الفنانة أمل عرفة منه، ويبدو هذا عكس الاتفاق بينهما حسب ما أعلنت عرفة على صفحتها الخاصة على الفيس بوك قائلة: “كأني كومبارس بالمسلسل!!!!!! غريب والأغرب أنو ماااا عندي عتب.. الاستغراب برسم الجهة المنتجة والمخرج #باسل- الخطيب لا أظن أن وجودي بالمسلسل قابل للنسيان في شارة العمل!!!!! والتبرير ليس أن تركيب الشارة مؤقت.. هذا عكس اتفاقنا الأدبي يا أستاذ باسل الخطيب!”.

يُشار إلى أن العمل يرصد سيرة المطران إيلاريون كبوجي المولود في حلب عام 1922 الذي أصبح مطراناً لكنيسة الروم الكاثوليك في القدس عام 1965 حتى اعتقلته سلطات الاحتلال الإسرائيلي عام 1974 بتهمة تهريب السلاح للمقاومة الفلسطينية ليبعد إثر ذلك إلى روما ويقضي ما تبقى من حياته فيها دون أن يتخلى عن دوره الوطني والديني المقاوم للاحتلال والداعم للقضية الفلسطينية ولوطنه سورية حتى رحيله عام 2017.

يشارك في بطولة العمل كل من الفنانين صباح الجزائري وسليم صبري وأمل عرفة ونادين قدور ويحيى بيازي وسوزانا الوز وربا الحلبي وسوسن أبو عفار وجيما دريوسي وجمال نصار.. وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock