آخر الأخبارعالميفن ومشاهير

أكلة لا تحبها الملكة إليزابيث الثانية ويعشقها الملايين

كشف الشيف الملكي السابق، دارين ماكجرادي أنه على الرغم من أن البيتزا تعد من أشهر وأشهى المأكولات التي يعشقها الملايين حول العالم، فإها تعتبر من الأطعمة التي لا تحبها الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.
ونقلا عن صحيفة “leggo” الإيطالية، قال “ماكجرداي” في حديثه مع مجلة “يو إس فود”: “طوال فترة عملي طاهيا للعائلة المالكة البريطانية لمدة 15 عاما، بينها  4 أعوام للأميرة الراحلة ديانا وابنيها الأميرين وليام وهاري عندما كانا طفلين، لم تتناول الملكة إليزابيث الثانية البيتزا ولم تطلب مطلقا إعدادها في قصر باكنجهام”.
وعلى الرغم من عدم حب الملكة إليزابيث للبيتزا، كشف الشيف الملكي السابق، صاحب الـ58 عاما، أنه لم يبدأ في إعداد البيتزا حتى انتقل إلى قصر كينسينجتون، حيث كان الأمير ويليام يطلبها باستمرار، وكان يعدها له بالدجاج والكاري “التيكا الماسالا”، وذلك لحب  الأمير ويليام للأكل الهندي.

كما تحدث ماكجرادي عن اعتياد ملكة بريطانيا الموافقة أو عدم الموافقة على وصفاته، قائلا: “كان لديها دفتر ملاحظات صغير تكتب فيه ملاحظاتها على وجباتها الغذائية”.
ويعيش الشيف ماكجرادي الآن في ولاية تكساس الأمريكية، حيث يدير شركة متخصصة في خدمات المطاعم، بعد تأليف العديد من الكتب حول الفترة التي عمل بها مع العائلة المالكة البريطانية بداية من الملكة إليزابيث الثانية إلى الراحلة الأميرة ديانا وأبنائها حتى وفاتها في عام 1997.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى