عربي

أزمة الفنانة ياسمين صبري و والدها في حلقة جديدة ؟!

احتدمت من جديد،  أزمة الفنانة ‎ياسمين صبري ووالدها أشرف صبري،  التي بدأت منذ أشهر، وذلك بعدما قالت إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها، منذ أن كانت بعمر عامين حتى أصبحت بعمر 18 عامًا، ما أثار غضب والدها وبدأ في نشر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي لتصحيح صورته للجميع. 


و في فصل جديد من فصول الأزمة ، ‏شن ‎أشرف صبري والد الفنانة ‎ياسمين صبري، هجومًا عنيفًا على ابنته واتهمها بالكذب في تصريحاتها الأخيرة التي قالت ضمنها إنها عاشت حياة بسيطة ولم تحصل على ما أرادته من مميزات. 
حيث نشر والد ياسمين صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرسة ياسمين قائلًا: دي المدرسة اللي اتخرج منها بناتي اللي واحدة منهم بتدعي انها كانت في مدارس عربي وعاشت حياة بائسة فقيرة وانها وصلت بمجهودها! هو الكدب في حد يوصل للدرجة دي؟».


وأكد أن ابنته قد التحقت بواحدة من أرقى المدارس بمحافظة ‎الإسكندرية، وبالرغم من ذلك فتحدث عن مستواها الدراسي المنخفض قائلًا: كانت “بليدة” طلعت روحي ويا دوب تنجح بالعافية بخمسين في المية وكانت بتروح الكلية بالعافية وأصحيها الصبح بالساعة عشان تروح الكلية وتترفد في السنة مرتين”.
وأضاف أشرف: “أنا أفهم الكدب لما تبقي غلبانة وتكدبي تقول أنا من عيلة كبيرة ومدارس أجنبية وعيشت في سراية وبابي كان وزير وهو بيشتغل عامل! يبقي كذب له مبرر! لكن أن واحدة اتولدت لها شغالة فلبينية بتلبس من باريس”. 
واختتم صبري حديثه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا:” تدعي أنها عاشت حياة بائسة وبتكمل باقي الشهر من غير فلوس! وبتكدبي ليه؟ حتاخدي نيشان يعني على خيبتك وصلتي وبقيتي حاجة؟ إنتي بالنسبة لأبوكي حتة عيلة مش فاهمة بتعملي أيه غير أنك بتشوهي اللي رباكي”. 
وقبل أن ينهي منشوره، كتب :”ياشيخة بطلي اللي أنتي فيه ده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكي. بطلي تجيبي سيرة عيلتك أبوكي اللي رباكي منك لله”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى