آخر الأخبارعالميفن ومشاهير

أديل تفاجئ الجمهور بصور جديدة تظهر رشاقتها.. وتكشف عن مدربتها

 

فاجأت النجمة الأمريكية الشهيرة  Adele  متابعيها في الأيام الماضية عن طريق نشر صور جديدة أظهرت قوامها الممشوق وأبرزت الحمية الغذائية القوية التي اتبعتها وخسارة وزنها بشكل كبير، ووضح ذلك في شكل جسمها وملامح وجهها.

وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن مصدرا مقربا من أديل صرح للصحيفة بأن فقدان الفنانة الأمريكية لوزنها كان بمثابة مفاجأة للجميع، فلم يكونوا متوقعين أن تخسر كل هذا الوزن وتصل إلى حد النحافة بعد السمنة المفرطة التي كانت تعاني منها.
وأشار المصدر المقرب لأديل إلى أن الفنانة استعانت بمدربة اللياقة البدنية الخاصة بـ “ليدي جاجا” بعد أن نصحها العديد من المشاهير بتلك المدربة واكدوا أنها ستتمكن مساعدتها في فقدان وزنها.
واستعانت أديل بتلك المدربة، فكان أفضل إختيار في حياتها كما وصفت لأصدقائها، بالرغم من انها عانت كثيرا في البداية لتطويع جسدها على تناول الطعام الصحي والنوم المتواصل وممارسة التمارين بانتظام.
لم تصدق أديل بعد شهور من النظام الغذائي والتدريب المستمر الذي أعتمد على تمارين لشد عضلات البطن والذراعين والساقين يوميا لمدة 35 دقيقة وتناول آخر وجبة في الثامنة مساء وإلغاء بند السهر وتناول الطعام بانتظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى