أخبار المجتمعالأخبار العربية

أب يذبح ابنه بسبب “شقاوته “و خال الطفل المقتول يروي الحادثة

كشفت السلطات المصرية لغز العثور على طفل مذبوح في منطقة الدقهلية وبينت أن وراء ذبح الطفل بدم بارد وإلقائه في منطقة زراعية بناحية قرية “ديبو عوام” هو والد الطفل . 

و روى خال الطفل المقتول كيف تمت الجريمة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “رأي عام” الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد عبر فضائية ” te” ، مساء الاثنين .
قال محمد جمال، خال الطفل الذي ذبحه والده بالدقهلية أن والد الطفل المقتول اعترف أمام المباحث بارتكابه الجريمة، وأرشد عن مكان السلاح بنفسه، موضحًا أن تحريات المباحث توصلت من خلال تفريغات الكاميرات إلى أن والد الطفل استأجر سيارة وذهب بها مع ابنه إلى مكان الحادث.

وأوضح أن الصيدلي الذي اشترى منه والد الطفل المقتول أداة الجريمة “مشرط طبي” تعرف عليه، ذاكرًا أن القاتل أعطى ابنه دواءً مهدئًا، وقاده لمكان الحادث.

وتابع: “والد أدهم حضنه لمدة خمس دقايق قبل ما يذبحه وبيقول أنا جبت المشرط الطبي علشان يبقى وسيلة سريعة والولد ما يتعذبش ” .

وأشار إلى أن والد الطفل قبل اكتشاف الجريمة كان يتصرف على أساس أن ابنه مفقود، ذاكرًا أنه صدقه؛ نظرًا لأن الطفل يعاني من مرض كهرباء زائدة بالمخ وقد فُقد من قبل.

و كشفت مباحث الدقهلية لغز العثور على طفل مذبوح وتبين أن وراء ذبح الطفل بدم بارد وإلقائه في منطقة زراعية بناحية قرية “ديبو عوام” هو والد الطفل، واعترف بتفاصيل ارتكاب الواقعة بعد أن واجهته المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وعلل المتهم قتله لابنه بسبب شقاوته وتكرار مشاكله سواء في المدرسة أو في الشارع لأنه يعاني من فرط الحركة وكهرباء زائدة بالمخ.


المصدر وسائل إعلام مصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى