فلك وأبراج

أبراج 25 حزيران مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: يهوى التقطاط الفرص ولده قدرة على التعامل بسرعة ودائمًأ يتأجرح بني ااهتمام وعدم الاهتمام ملتزم ومتحرر بعد سلسة من التجارب يتعرف على داخله بشكل أعمق ويحقق الصلح بينه وبين ذاته.

الفترة القادمة: قرارات نهائية ويقاسم أوقات حلوة وهناك ضغط يعجز تحمله.. وهناك صعوبة في السيطرة على الغيرة .. ويبتسم الحظ العاطف والمالي هذا العام بداية من يوم مولده..  في الشهور القادمة مواجهات محتملة وسفر بعيد.

الحمل: 

أنت ماهر بالحوار والنقاش ومن المساء أنت أمام مسؤوليات متنوعة لذلك عليك تنظيم وقتك جيداً.. قد يكون لديك حركة كبيرة ويطلب منك أعمال كثيرة ويجب أن تكون منظمة.

الثور:

اتق الشر وتجنب المواجهة وبانتقال القمر إلى العذراء تتحسن الأجواء وتنحسر الغيوم وتفرح لزوال هم وقد تهتم بممارسة هواية ويناسبك العمل ضمن مجموعة أو زيارة مريض أو تغيير ديكورات..

الجوزاء:

في بحر النهار فترة جميلة وتبحث في أمور مهمة أو امتحان لطلاب او تقدم أبحاث مهمة.. من الظهر لاتتفرد برأيك وقد تقلق بشأن منزلي أو يتحسن وضعك الصحي وتعب ومستاء لسير بعض الأمور المنزلية والأعطال. 

السرطان:

تميز وانفتاح وسرعة خاطر وتناقش موضوع مع أحد الجيران أو الأخوة .. تستغل الأيام القادمة بأمور إيجابية وفي المساء تحتفل بأعياد ميلاد أو مقابلة.

الأسد: 

ماتزال المعنويات قوية وتستعيد نشاطك المعتاد والقمر مايزال في برجك حتى المساء تنفذ مشروع أو خطة جديدة توظف أموالك لكن راعي ظروفك حتى تتفادى أي مشكلة طارئة لأنك تناقش موضوعاً مالياً في المساء أو مكسب أو هدية.. عليك أن تكون حذراً ومنتبهاً لأمورك المالية.

العذراء:

من مصلحتك إشاعة السلام ولاسيما أن الأجواء ماتزال متوترة قبل الظهر وبانتقال القمر إلى برجك تفرح بتغيير وأنت بحاجة فعلاً لبدء صفحة جيدة.

الميزان:

قبل الظهر تفرح لوقوف صديق إلى جانبك لاتكن أنايناً بانتقال القمر إلى العذراء تهدأ الوتيرة وتتراجع الأرباح والحيوية وتعيش فترة محبطة وتفشل المحاولات يجب أن تكون حذراً في اليومين القادمين.

العقرب:

بإمكانك التفوق وتحقيق شهرة ونجومية وتهتم لأحد الوالدين قبل الظهر أو تقلق تجاه مسؤولية معقدة.. بعد الظهر تفرح بدعم الأصدقاء ونشجعك لحياة اجتماعية جيدة في الفترة القادمة.

القوس:

في بحر النهار تسافر وتروّج لعلم أو مشروع وتحقق أمنية عزيزة على قلبك لكن في المساء عليك أن تنتبه الظروف غير مناسبة لك …تمالك أعصابك واسرع بتعزيز موقعك وسمعتك الطيبة.

الجدي:

نظّم أمورك في الصباح حتى تستطيع التعامل مع مسائل إدارية وقانونية وفي المساء تروّج لفكرة وبإمكانك إقناع الآخرين وفترة إيجابية اتصالات ومقابلات وبيع وشراء. 

الدلو:

تمالك أعصابك نهار ضاغط.. قد تتفاجأ بتغيرات على أعمالك واستقرار بالميزانية ومصالحات وتظهر فرصة يجب أن تصحح الانطباعات عنك وفي المساء استرداد دين أو دفع فواتير.

الحوت: 

الوقت قصير قبل الظهر لذلك عليك بالتحرك باكراً وعدم التكاسل.. أيام متعبة لاتغامر بسلامتك واجعل أعصابك متماسكة.. ربّما هناك توتر أو غضب أو تعاني  غضباً أو هناك منافس أو خبر سلبي. عالج أمورك بهدوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock