فلك وأبراج

أبراج 24 حزيران مع سمر عمران

 

جهينة -خاص
مولود اليوم: كريم طموح وصديق وفي ومحبوب من الآخرين ولايندب حظه يقف من جديد بعد كل أزمة وحساس ومعبر وشفاف.
الفترة القادمة:
تصرفات غير مستقرة وتملك أجنحة لكن لم تستغلها بعد.. للبعض تنقلات ووعود واهية وتواصل وتسهيلات وللبعض إرث غير متوقع وقلق بالعمل وتراجع مشاريع.. نصيحتي عش الحاضر كما هو.
الحمل:
نهار جميل وراحة وتسلية ويوم مناسب للقاء الأحبة وتعويض الخسارة واتصال يكون هو مفتاح النجاح.
الثور:
مليء بالمشاغل وتركض في كل الاتجاهات وربما هناك زيارات عائلية وأخطاء بحاجة للتصحيح ودع الصبر والانتظار رفيقك اليوم حتى تنجح الأمور.
الجوزاء:
تؤدي خدمات للآخرين بقلب كبير وانفتاح وقد يحتاج أحدهم لمساعدتك.. سفر قصير ويوم جيد للصداقات الجديدة والصلة بالأخوةو الجيران ويوم رائع للدراسة.
السرطان:
قد تدخل بمشكلة عائلية وفرصة مالية تلوح بالأفق وعليك أن تكون منتظم واقتصادي واستغل نهارك بشكل إيجابي…
الأسد:
تدخل بشعبية كبيرة وتمارس سحرك والمشكلات العائلية تنتهي تدريجياً وتجد وئاماً ولقاءات استثنائية وتدخل فترة مزدهرة ويلعب المحيط دوراً إيجابياً وتتحرك من المعلوم إلى المجهول.
العذراء:
بما أن القمر في برج الأسد جرّب العمل بعيداً عن الأضواء فالخصم قد يكون أقوى اهتم بمشكلتك ومشكلات الآخرين لكن عليك أن تكون دبلوماسياً لتنتصر على الأعداء..
الميزان:
مشاعرك حلوة وتفكير بالسفر وتكون جاهزاً لتقديم المساعدة.. احط نفسك بالأصدقاء القادرين على إعطائك النصائح السليمة حتى يحالفك الحظ بكل خطوة.؟
العقرب:
تركّز على أعمالك فالنهار يحمل اختلافاً في وجهات النظر.. جرب أن تجد حلاً لمشكلاتك لتخفف التوتر وجرّب أن تحرص على مكانتك ولا تفرض رأيك ابق قادراً على الفرح في كل يوم.
القوس:
صدفة واعدة أو إنجاز أو معرفة وتحضر لها بحماس ورغبتك تزداد بالاتفاق على مشاريع مستقبلية.. وعود وردية وأمور مكتوبة تنجزها ونهار للسفر والاتصال لمسافات بعيدة..
الجدي:
من الصباح متحمس وترغب بالخروج وربما خضت تجارب شائكة وتراجع حساباتك على الصعيد العاطفي والمالي. النهار فيه تجديد وتسجل تطوراً مع العائلة وفرصة للحصول على المال.
الدّلو:
تركّز على الشراكة ويجب أن تكون على ثقة وإيجابي بيقينك وربما هناك عرقلة أو مشكلة مع الشريك ابق بعيد عن المجازفات ولا تثق بالوعود… عش اللحظة فقط.
الحوت:
يحمل النهار بعض التعقيدات وتعالج مسألة طارئة.. حضّر نفسك للاستفادة من فرصة آتية إليك.. لاتقدم على أي تغيير بالعمل بالعكس اكسب الوقت وانتبه على صحتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock