فلك وأبراج

أبراج 21 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص عذب الحديث واضح بكلامه، يهتم بمايشعر به الناس ويعرف كيف يتواصل معهم، يراقب الامور بدقة، مناسبة وظيفة البيع والعلاقات العامة، متنقل من مكان لاخر، طبيعته سعيدة، يجذب الناس، علاقاته طويلة الامد، نجاحات بالفترة القادمة تكون سيد نفسك والحظ يخدمك، معارف جدد، سنة عقارات.
الحمل: تركز على عملك وتقلب المعطيات لصالحك، الجو ضاغط بسبب كثرة الواجبات، استقبال وتوديع يتزامن مع بعض المسؤولية، تسمع سر يزعج، تحتاج لترميم، لاترتجل بأي موقف، تكثر الأعباء لتصبح ثقيلة.
الثور: تتوصل لقناعة جديدة، لا مانع من تقديم التضحية، أمور مالية ومعاملات قانونية، اليوم حكيم بتصرفاتك، تقوم بعمل يكسر الحواجز، اتصالات لأماكن بعيدة، سفر، تهتم بتحسين وضعك الصحي والغذائي.
الجوزاء: بعض الامور الشخصية الطارئة تؤثر على عملك اليوم، تنفرج اليوم الامور بشكل كبير خاصة على صعيد الامور المالية، تفادى المطبات والعراقيل بسبب وجود المشاكل الشخصية، فاتورة او استحقاق.
السرطان: تتحلى بالهدوء والروح الرياضية، موعد مهم احذر من ترك انطباع سلبي، احذر من المخالفات قد يحالفك الحظ بالتوقيع على عقد مهم، تعاون من الشركاء، غض الطرف اخطاء الحبيب.
الاسد: متعب لاتهمل طاقتك، يوم مناسب للتنقل من حال لحال، تحافظ على هدوء اعصابك لاترتكب اخطاء مهنية ومالية،  اطلب مساعدة من الزملاء والاصدقاء، العمل ضاغط وملح، تتطلب الفترة التعاون مع الاخرين، انتبه على صحتك وعلى صحة أحد المقربين.
العذراء: يوم جيد تعيش لحظات عذبة وجميلة، يوم حظ لاتقف مكتوف اليدين، بادر وكن أكثر جرأة بتعزيز وضعك، توتر على صعيد عاطفي، تتوضح أمور تقربك من اهلك، صوتك مسموع.
الميزان: احتمال ان تظهر مسؤولية شخصية او عائلية، حيرة وبلبلة غير مرتاح بسبب وضع عائلي، لاتتأفف، لاتمارس سلطتك، الليونة تخدمك اكثر،  تهتم بأمر حبيب أو قريب، عطل يجبرك على البقاء في المنزل أو تكون طباعك متقلبة ،  تسلح بالصبر.
العقرب: حريص على مظهرك واسلوبك للتمميز وتكون بالقدرة الذهنية العالية ، تكثر نشاطتك ولقاءاتك على انواعها، فترة مثمرة و مناسبة للتعبير عن الرأي، أخوة واخوات، جيران، تقوم بزيارة أو موعد مهم، الأجواء مريحة بشكل عام.
القوس: فرص مالية، لاتسمح للاقساط بالتراكم، لاتسمح بتوظيف اموالك قبل التدقيق بالتفاصيل، مصاريف استشفائية، تفاوض على عقد مهم، النجاح يقترب منك، هدايا ومكاسب، نقطة تحول اليوم.
الجدي: تملك السعادة تغيير على صعيد شخصي، تسعى لوضع برنامج مهني، تغييرات لصالحك خاصة ان القمر ببرجك، تستعيد حماستك وترغب بفتح صفحة جديدة، تستلم عمل جديد، فترة مناسبة لإدخال تغيير على مظهرك.
الدلو: بصورة عامة تكون مسالم، اي عمل جديد يحتاج الدقة بالحسابات، تهدء الوتيرة وتشعر بالتعب المعنوي، تاخر بالمعاملات، لاتسمح قال هلق نفسك أو وتعريضها للمغامرة، حافظ على ممتلكاتك، انتبه على ظهور
الحوت: تشعر انك منطلق، سفرة قصيرة، دور مهم، تتغلب على العقبات، تشترك بنشاطات مختلفة، تحتاج اهتمام الآخرين، صداقات قديمة وجديدة، يوم للدعوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى