آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج 20 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: بهتم بالآخرين ويرعاهم، يتمتع بتواضع طبيعي بما يتعلق بمواهبه ومظهره الشخصي، يستمع للآخرين ومفيد لهم، يمتلك فطنة تتعلق أموره الحياة بالأمور المالية، تناسبه أعمال التجارة، نقطة ضعفه الملل، لديه رغبة بالاستقرار والتملك، الفترة القادمة بالاتحاد قوة وإنجازات مادية جيدة وعلى الصعيد العاطفي لقاءات، وعلى الصعيد المادي تطور مهم.
الحمل: يركز على أموره المالية، حسابات دقيقة مبنية على أمور واقعية، قرار حاسم، يستفيد من الظروف المحيطة به، مبادرات طيبة تجاهه، تطرأ مهمات مفتاجئة لاتؤجل شيء لان مساء وغدا طاقتك عالية بانتقال القمر للقوس،  تمارس بإتقان ومهارة، مجلات واسعة، سفر، اوراق، اتصالات، بيع او شراء أو تجارة، اتفاق على مشروع له بعد خارجي.
الثور: تركيزك على الشراكة، انتبه مت خلاف وشيك، القمر بمربعك يسبب لا المشاكل، انتبه من الخلافات، الافضل ان تتفاهم مع الشركاء، نصيحة تحلى بالصبر والهدوء، عند وصول القمر للقوس يمر الحظ في بابك، فرص استثنائية، تسهيلات لعمليات مالية ومعنوية، مساء وغدا تتحرك بحرية تامة، تتلقى مبلغا من المال، مصالحات.
الجوزاء: احذر من إهمال الواجبات أو التقصير، تعاني من ضغوط متنوعة، كن موضوعي بمعالجة امورك، فترة ضاغطة، تحقق انجاز اذا طلبت مساعدة، تشعر بعدم الرضا، تطرح اسئلة، انتبه على صحتك وغذائك، اعطال وتاخير، الحذر مع من تحب، إجراء عقد.
السرطان: متفهم، نشاطات ومعالجة لجميع الامور، فرصة تتقدم لتحقيق انجاز، تظهر جدارتك، تقرب من الاحبة، تكون تحت الاضواء، قسم من مواليد السرطان يتغلب على انواع القيود، امور تخص اولا، مصالحات ومحبة، مساء وغدا انتبه على صحتك، يكثر عملك تشعر بالارهاق، انجز ماتقدر عليه من اعمالك، تنقل لاكثر من مكان.
الاسد: أضواء مركزة على مشروع، عرقلة أو تاجيل، صعوبة بتوجيه الأفكار والعواطف، انتبه من الغضب ومن الخوف، حاول أن تحسن من الظروف، حول تفكيرك للايجابية، مطلوب الاتزان، مساء حظ وانفراجات، وغدا تغيير ويعود عليك الحبيب متسامح أو معتذر، سهرة أو نشاط أدبي وفني، مرحلة جديدة.
العذراء: يوم للحركة، أخبار جديدة تتعلق بمشاريع، تبحث سفرة قصيرة، تقوم بخيارات أساسية، تجد الناس من حولك، تفكر بعقلك وليس بقلبك، الامور جيدة على صعيد جيران أو اخوة واخوات، تلوح الأجواء لقاءات ومصالحات يسودها التناغم، مساء وغدا يحصل تنافر وعرقلة وتاجيل، تحفظ ولاتفرض وجهة نظرك.
الميزان: تحتاج لحرية أكبر لنجاح يومك، شفافية، تساعد وتطلب مساعدة، تدقق بعقود مالية، القمر ببيت المال، مساء وغدا تميل لخوض بعض التجارب بصورة متسرعة، رحلة أو سفر، تطوير بعملك، امامك خيارات كثيرة ومتعددة، زيارات ومقابلات وأخوة واخوات،
العقرب: مساعدات، تتخطى الاخطار، تتزاحم البرامج وترتب اوضاعك، تبحث عن شيء جديد، تتوفر الفرص وتتجاوب مع مخيلتك وحدثك،  ترسم لطريق جديد، اليومين القادمين حافلين بقصة تتعلق بنشاط مالي، هدية مكافأة، استرداد دين، أخبار سارة ومطمئنة.
القوس: تعاني من تراجع معنوي مهني، لا توقع على عقد لاتستخف بعملك، الظرف معقد، تفشل تحت وطأة الظروف خفف همك وسهل حياتك، فوضى والتباسات، وضع طارئ ومهم، مساء يحصل انفراج بوصل القمر لبرجك وتكون امام خيارات متعددة، تمارس سلطتك بشتى المجالات، تستعيد حيويتك.
الجدي: يومك متطلب، لديك أمر مع الاصدقاء، نشيط وحركة من حولك، يحبوك الناس ويكونون معك، اليوم طاقات عالية، قوي قلبك، مساء وغدا تحلى بالهدوء وابتعد عن العصبية، لاتصدق الوعود، تابع امورك بجدية، اخطاء وسوء تفاهم.
الدلو: ينزعج لأتفه الأشياء، تجنب الانفعال، تركيزك على العمل لاتخشى من المسؤولين عليك، لاتغوص كثيرا لارضاء فضولك، انجز عملك بهدوء، حافظ على سمعتك ومكانتك رغم الانتقاد، تألق باحلى طلة، اليومين القادمين للسيطرة، تضع يد على الجرح ، ستكون مصدر سعادة.
الحوت : نشيط واحساسك مرهف، تقدم مساعدة، تعيد بعض التفاصيل بحياتك اليومية بصورة عامة، متفهم، سفر واتصالات لأماكن بعيدة، مسألة مهمة تتعلق بأوراق أو مقابلات، نشاطات ، أحكام غير قاسية، يومك إيجابي لإزالة بعض العقبات، بانتقال القمر لمربعك غدا تحكي وإحباط مع الغرباء، كن حذر اليومين القادمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock