آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج الأربعاء 2 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص عاطفي وصاحب نزعة فنية وصديق وفي وطيب القلب ويتمتع بألفة كبيرة مع الطبيعة.. يقدر الأشياء  الجميلة.. يحب أن يعبّر عن عاطفته جسدياً وبحاجة لأن يكون الشّريك كذلك.. دائماً لديه مايتمتع به بالحياة. وتقليدي قليلاً..
الفترة القادمة:
فترة مناسبة لتحقيق الطموحات وعلاقات إيجابية وحل للمشكلات ويؤكد نشاطاته المفيدة ويتنفس اجتماعياً ويرتاح معنوياً ويوقع عقداً مهماً بالنسبة له.
الحمل:
تعيش لحظات فيها تسامح وعليك تجنب الشجار وانتبه لسلامتك وسلامة منزلك.. فترة فيها ضغوط وتعب صحي وتوتر وتؤثر على وضعك المهني والشخصي.. وربما يخيب أملك ويكثر العتاب والمشكلات.. كن حذراً حتى يصل القمر إليك.
الثّور:
تعيش قرب الأصدقاء.. فترة مناسبة لحياة اجتماعية وطلب المساعدة إن أردت.. بإمكانك تعزيز فرصة النجاح وتوضيح وجهة نظرك واليوم صوتك مسموع وتلتقي بوجه جديد واطلب أمنية تتحقق.
الجوزاء:
لاتضعف أمام الضغوط ولا تسمح لعنادك بأن يورطك بمأزق أنت بغنى عنه.. عمل كثير بانتظارك اليوم ولديك فعالية وقوة وتعامل مع الغرباء ومشافي وأمر صحي ربما.. حاول الاعتذار عن الخطأ وانتبه لسمعتك واثبت جدارتك بالعمل.. القمر في مربعك لذلك ربما يؤثر على سمعتك.. وللطالب عليك أن تنتبه أيضاً.
السرطان:
حماس وانطلاقة جديدة وأخبار من مسافة بعيدة وسفر وحكمة ومنطقة وتعقل وتنفيذ.. لكن انتبه من التهور ولا تستعجل أنت بحاجة ليد مساعدة وبإمكانك تقريب وجهات النظر لكن كن مرناً فالفترة فيها مخالفة قوانين لذلك كن حذراً أيضاً.
الأسد:
تتحرر من القيوم وتشعر بارتياح مكافأة وتقدير وحسابات مالية مشتركة.. حركة وتقدم وفترة مناسبة لتحدي المسار والقيادة.. لكن هناك فواتير ومستحقات ومرافقة مريض.
العذراء:
ربما تشعر بالقلق تجاه المنزل وتكرّس وقتك للعائلة أو الشركاء.. لاتهمل المسؤوليات وكن مطمئناً للتطور الحاصل لأن اليوم فيه عرقلة وتأجيل وحاول أن تقرب بين وجهات النظر وعليك أن تكون يقظاً فالخصم قوي يوم مهم للاتفاقية والعقود للبعض .. احتمال معاكسة وانتبه من مخالفة قانونية.
الميزان:
معظم نهارك فيك تجاوب مع تطلعات وتشعر بالتحرر من القيود وإطلاق العنان للمواهب واحتلال أبرز المراكز وتنجح بعقد صداقة جديدة وتنظم أعمالك.. اليوم تنقل بأكثر من عمل فلا تؤجل وانتبه لصحتك.
العقرب:
فترة إيجابية وتتخذ منحنى جديد بالعلاقة العاطفية وتكون علاقتك مع الأصغر سناً ناجحة وسهلة.. أو انفراج مسألة عالقة تنضم للأصدقاء أو تمارس هواية جديدة وأخبار جميلة وقسم خبر يخص أولاد أو يلعب دور وسيط أو زيارة ومقابلات.. يوم للأطفال والأولاد.. الحظ إلى جانبك لذلك تعيش أوقات عاطفية جميلة.
القوس:
القمر في مربع يسبب ل التوتر لذلك انتبه وكن هادئاً.. للبعض تشنج على الصعيد الشخصي أو العائلي.. ممنوع أن تشتكي اليوم لأن فيه مواضيع حساسة وتوتر وخلافات.. وقسم لديهم أعطال.. كن هادئاً لتفادي أي مشكلة.
الجدي:
نشاطات مفيدة وفترة جيدة لإعادة الأمور إلى نصابها وتبحث عن أسلوب جديد والحركة لك وتستوعب الأمور وتذهب لزيارة ودية ولقاء مهم أو اتفاقية جديدة.
الدّلو:
تناقش في بعض الاستثمارات وتراجع خططك المالية.. لاتستعجل قبل التدقيق بصحة المعطيات.. يوم تحفظ حقك ولا تتعامل مع المجهول . كن حذراً ماديا ومعنوياً والبعض مكسب أو هدايا أو مصاريف.
الحوت:
تبحث عن عمل مميز والظروف لمصلحتك.. يوم حشد للطاقات والخروج عن المألوف.. استشارات وتشارك بثقة وربما هناك حيوية وثقة وتبحث عن أسلوب جددي وتهتم بمظهرك الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock