فلك وأبراج

أبراج 13 أيلول مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص عملي ويحب المساعدة ورائع بإدارة الأمور المنزلية وطبّاخ ماهر وهذا يؤهلك للعمل في المطاعم أو التمريض.. علاقاته تميل إلى النوع الدائم.. شخص يرعى الأسرة وحياته خالية من التعقيدات.
الفترة القادمة:
حركة مال واستثمارات ومشروع سفر أو ارتباط للبعض ومهارات ونقطة تحول وإنهاء أمر قانوني للبعض.. الفترة القادمة تبشّر بالخير.
الحمل:
متعب بمشاغل عقارية وشخصية ويتميز بفرص جيدة، لكن إذا صادفتك عواقب سرعان ماتحسم الوضع من دون تطرف.. بانتقال القمر إلى الأسد يحمل لك نجاح وازدهار وربما تكون السهرة لك مميزة واحتمال خبر جميل أو أخبار تخص الأولاد وتخرج من الضغط.. في المساء متعة وتسلية بانتظارك.
الثّور:
نهار جيد وتوظّف طاقاتك بشكل إيجابي وتعود عليك بمردود يضاهي الجهود والظروف داعمة.. فترة مناسبة للتفوق وبدء عمل جدي والحركة والتواصل لكن في المساء انتبه من الفشل لأن القمر يكون في مربعك لذلك عليك الانتباه من تراجع صحي ومعنوي وربما هناك أمور استشفائية للعائلة.. ربما تنفذ مشاريع لكن تشهد مقاطعات على الصعيد العائلي.. الأوضاع غير جيدة في المساء.
الجوزاء:
تركيز على المال والأجواء حذرة ومتقلبة نسبياً، لكن الوقت مشجّع لتحركاتك.. ربما تبدأ مصاريفك وتنقلاتك ربما هناك فواتير ومستحقات ومصاريف.. انتبه من دفع وأخذ وعطاء.. بانتقال القمر إلى الأسد تنفّذ مشاريع وتحقق أمنيات ومنافع ومكاسب ودعوات، لكن لايخلو الأمر من بعض المضايقات على صعيد الأقرباء.. في المساء حركة تواصل وعلاقات.
السرطان:
مايزال القمر لديك وتزداد رغبتك بمتابعة الأمور العالقة وتشارك الأصدقاء وتشهد فترة جميلة، لذلك كن على قدر المسؤولية.. بانتقال القمر إلى الأسد عليك حماية نفسك وتنجح بمسعى مالي مع ذلك خفف المصاريف والنفقات.
الأسد:
تجنب الإرهاق وقد تشكو من وعكة صحية ولا تنجرف وراء الانفعال أنت على موعد معهم لكن حاذر الانفعال والتمرد.. بوصول القمر إلى برجك تخفف الضغوط بعد الظهر وتنقلب المعادلات وتجد الحلول لأي مشكلة عالقة وتتعرف على أشخاص جدد في ميادين جديدة.. في المساء أنت سيد نفسك وتقول الأشياء كما هي والقوة والطاقة لك.
العذراء:
حضورك مرغوب ودعوات عديدة.. مطمئن للأصدقاء وتتصل من وقت لآخر وتسمع نصائح وتحصل على أمنية، لكن بانتقال القمر إلى الأسد عليك الانتباه على صحتك ويكون هناك قلة حظ .. احتمال مضايقات على أنواعها ربما يحصل جدل وشجار وخيبة أمل.. كن حذراً وهادئاً لتسير أمورك بشكل جيد.
الميزان:
ينصب اهتمامك على تدعيم مكانتك في العمل وعليك الحذر من بعض الزملاء الحاقدين وتتقبل نصيحة لتخطي أزمة وتفتح أبوابك وتسهل إنجازاً.. بانتقال القمر إلى برج الأسد تركّز على الأصدقاء والمعجبين.. ابق جاهزاً لأنّ حضورك له تأثير من المساء.. لاتنسى هناك أمور تتعلق بمعرفة جديدة أو قديمة لم تراها من زمن.. تبديد للمخاوف وتتفاهم مع الشريك.
العقرب:
توظف اهتمامك على مايجري حولك وتحسم قراراً يخص المشاعر.. تستلم لأمور فيها حركة وتواصل وتستفيد من أشياء سابقة.. بانتقال القمر إلى الأسد ينصب اهتمامك على تدعيم مكانتك الشخصية ولاسيّما في العمل وتسهّل إنجازاً تطمح له. في المساء عليك المحافظة على سمعتك الطيبة والمحافظة على كلامك.
القوس:
قراراتك ناضجة وحكيمة وربما تحصل على بعض المدخول وتساعد معارفك وربما تضطر لسداد ديون أو فواتير.. بانتقال القمر إلى الأسد هناك حركة وانتباه ووضع النقاط على أمور تتعلق بالمشاعر.. حركة اتصالات بعيدة واستقبال زوار وتمهّد لأشياء سابقة.
الجدي:
وجود القمر في السرطان نهاراً يضعك أمام بعض المعاكسات ويدفعك لتكون هجومياً وعصبياً.. لذلك حاول إزالة الخلافات كيلا تظهر من جديد.. بانتقال القمر إلى الأسد تحضّر لمسألة عاجلة أو تبدأ شيئاً جديداً أو تقيم تسوية أو فواتير أو حسم وانتبه على صحتك.
الدّلو:
يحمل لك النهار ازدحاماً في جدول الأعمال وتشعر أنك تخضع لتوقيت صارم وهذا يسبب التوتر.. اهتم بغذائك فكثرة العمل تسرق منك لحظات جميلة.. وبانتقال القمر إلى الأسد ربما تصطدم مع الشركاء لذلك كن حذراً وافتح قلبك وثق بنفسك كيلا تقع ضحية المتآمرين وتختلف مع الجميع.
الحوت:
نهار محظوظ  ونواياك حسنة.. يكفي أن تفكر بالأشياء حتى تجد الأبواب مفتوحة.. بانتقال القمر إلى الأسد تتراكم الأعمال وتغير أسلوب تفكيرك وتبحث عن أعذار،  حاول طلب المساعدة وقد تسمع أخبار عن صديق كنت متخاصماً معه.. عنوان المساء والغد تنقل من حال إلى حال وحاول أن تكون بين أشخاص ثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock