فلك وأبراج

أبراج السبت 8 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:

مولود اليوم: عقله منفتح وهادئ وهالة طبيعية تبهر من حوله.. يستمد إلهامه من الروح ويبحث عن ضمان ومغرور أحياناً.. مبدع ويتخطى القلق ويعد من أكثر المواليد عبقرية واجتماعي ويحتاج دائماً إلى مصدر عاطفي.. كتوم وحذر. يبدع بالفنون والرياضة وأدوار القيادة.
الفترة القادمة:
يؤسس طريق للنجاح وسيد نفسه والحظ يخدمك ومعارف جدد وسنة عقارات وأولاد.
الحمل:
لقاءات جديدة وسعادة والأحلام تتغير من خلال إلغاء صفحة إهمال ويسعى إلى ترتيب مهنته.. أمور كلها جيدة واليوم معني بالصعيد المهني والعاطفي والمغامرات ولقاءات رومانسية.. عقد علاقات ودية والقمر في برجك.
الثور:
حاذر من اللعب بالنار ونبه متن العلاقات وكن متأنياً في القول والفعل.. غضب وسلبية.. اعمل بهدوء واحفظ أسرارك لأنّ اليوم القمر ضدك.. تحتاج للدقة في الحسابات وتجنب خيبات الأمل.. خذ نفساً طويلاً وابق خلف الكواليس.
الجوزاء:
نهار مفرح ومنطلق ومنفتح.. أصدقاء حولك.. دور مهم وتغلب على العقبات تحقق أمنية راهن على هذا اليوم لأنّ الأجواء مناسبة واكتشاف جديد ومعرفة جديدة.
السرطان:
كن متأنياً واتكل على أحد ليرشدك.. يوم متعب نظّم وقتك جيداً وكن حذراً بالتعامل مع العمل الأصدقاء ولا تدع الشك يدخل حياتك اليوم.. حاول إثبات الجدارة والسمعة الطيبة.. حاول تجميع المعلومات وتكتم حول الرغبات.
الأسد:
قضايا فيها أوراق أو قانون واتصالات بعيدة سفر وطريق إيجابي.. انتبه على الطريق إن سافرت.. حاذر الأخطاء وبعض المغرضين.. إقناع ناجح ومشروع جيد تلتقي بفريق عمل يساعدك… تغيير بالمكان وانتقال إلى جديد.
العذراء:
أمور مالية مشتركة وذكريات قديمة تؤثر عليك.. كن مرناً واترك الأمور من دون حروب.. خفف النفقات ولا تغضب.. جاذبية وهالة ومحط أنظار وتولد صداقات جيدة.. أوضاع حرجة وفواتير.
الميزان:
عراقيل لكن تدخل فترة نجاح وتغيير ولا تراهن على مكسب سهل.. الخصم أقوى منك ومشكلات قانونية يترتب عليك تسوية وتدخل فترة تعويض..
العقرب:
نهار متطلب ضاغط وتراكم أعمال وتلبي حجات كثيرة اليوم وأنت على قدر المسؤولية.. لا تضخم الأمور ولا تدخل بالمجهول وتتبدل المعطيات وتستقطب المؤيدين وأهدافك ستصل إليها.. اطلب مساعدة وانتبه للوقت.
القوس:
فرح وسعيد ومتفائل وتعبر عن عواطفك وأوقات جميلة وتدرك أهدافك وصوتك مسموع ومناسبات وتبتسم الدنيا لك.. تعامل مع الأولاد وقضايا زوجية للبعض.. فرص للأمن للبعض أو تغيير مكان إقامة.
الجدي:
مسؤولية شخصية وحيرة وبلبلة واحرص على تسوية الوضع العاطفي.. تتجاوب الأقدار مع ذلك.. انكماش على صعيد العائلة… كن هادئاً لتزيل الالتباس.
الدلو:
يم طويل بالجو الجميل والفرص كن حسن المظهر لتفاوض بطريقة إيجابية فأنت مهيمن اليوم.. تتواصل وزيارات ودعوات وأجواء مريحة..
الحوت:
تعامل بإيجابية يوم أقل ضغط.. الأمور المالية جيدة.. أمور تسير إلى مشروع خلاق ولقاءات حارة وتغييرات غنية تحصل فجأة مكاسب وهدايا .. نظم أمورك وساعد الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock