آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 7 آذار مع سمر عمران

 

مولود 7 آذار: شجاع جريء حيوي يحب الزعامة والراحة يحب العمل على التخطيط النظري. أحلامه تتحول إلى واقع لايرفض المصالحات ومريح بالإجمال.. علاقاته العاطفية دائماً استثنائية.
للبعض ولادة أطفال.. خبرة مهمة تضاف إلى خبراتك وتنقلات وأجواء جيدة للمشاريع.. الضوء على الأمور المالية التي تتطلب جهد كبير على صعيد لقواعد والعقارات وتساير الأوضاع حتى نهاية السنة لكي تحصل على الحظوظ خاصة بالصداقات والعلاقات وتعديلات جديدة في الأروقة حتى تؤثر على مركزك.. سنة للعمل والحظوظ بين الشهر 7و9 و11 أكثر الشهور حظاً.
الحمل:
رغبة بالانفتاح والخروج من بعض الإشكاليات وتستفيد من مساعدات مهنية وشخصية … الحركة لك انفتح على الحوار ويكفي لتفكير بالشيء حتى يتحقق.. تتذوق طعم السعادة وعلاقات مميزة بالأحبة أو اهتمام بأحد الأولاد صحياً أو احد الأقارب أو بشرى أو خبر جيد يتعلق بهم.. احتمالات كثيرة اليوم.
الثور:
منهمك ومتعب اكتشافات وحقائق مخفية. انتبه من مواجهات مع العائلة. ابحث عن الراحة.. قد تثمر هذه الفترة على صعيد العقارات أو هناك تصليحات.. تضطر للتراجع عن بعض المواقف لان القمر في مربعك.
الجوزاء:
فترة جيدة على الصعيد المهني.. أوضاعك هادئة أكثر وأجوبة وعروض ودعوات.. يوم جيد للقاء مميز على صعيد الأخوة أو الجيران يحمل لك أخباراً جيدة.. مشكلة تجد لها حلاً.. نهار للحركة وتتراجع الهموم إلى الصف الثاني.
السرطان:
قدراتك تساعدك على تمتين أوضاعك المالية فترة جدة للاستثمار لاسيما أنّ القمر في بيتك مالك.. فرص كثيرة تفوق التوقعات لتنفيذ بعض الأحلام. فواتير تنهال عليك. تعيد النظر بالميزانية ومصاريف تقف بالمرصاد.. مكسب مالي غير موقع.. تصرف بتواضع وتكتم وأمور إيجابية تحضر لك.
الأسد:
اهتمام وتقدير من المفروض التواصل م الآخرين وتصحيح الأخطاء أي سوء تفاهم تجد له حلا.. متألق .. لاتضخم الأمور اليوم لأن تأثيرك الشخصي يساعدك على تمتين الوضع.. تفاهم وتكيف واستفادة من أمور واعدة.. تقدم على مبادرات مثمرة.
العذراء:
لا يلائمك النهار لدعوة الأصدقاء.. تواجه أمراً بأعصاب متينة ربما أحد وضع العصي بالدواليب.. تشنجات على صعيد مالي أو عائلي.. تتطور العلاقات وكن حذرا لأن تخميناتك آنية.. ربما هناك حيرة لكن اصبر في تعاملك مع الآخرين.
الميزان:
فرص تطرق بابها للاستثمار وحظ ومتغيرات ومستجدات لاتتوقعها.. نتقل إلى معبر آخر مع الأصدقاء للدعوات.. اهتم بهم.. ترى وجهاً جديداً أو قديماً لم تراه منذ مدّة. عمليات مالية واسعة بالمشاركة مع الأصدقاء.
العقرب:
تركيزك على تدعيم مكانتك الشخصية في العمل.. كن حذراً من لااشخاص الحاقدين الذين يحاولون النيل منك عملياً .. وعد على الصعيد المهني .. وجّه مسيرتك إلى اتجاه آخر.. تعديل على العمل بسبب الإزعاجات  الصترفات من لمقربين أو المحيط…
القوس:
مشاريع وتغيير ووعد جميل وإحياء أحد المشاريع.. لاتدع أحداً يفرض عليك شيء.. حركة وتواصل واستقبال.. أوقات سعيدة مع الآخرين.. تسجل وقفة جديدة على صعيد القانون والمعاملات.
الجدي:
مفاجأت ووعود عل  كل الصعد.. ترتاح على الصعيد المادي.. تغيرات جذرية وتحسين على أمورك المالية.. حافظ على هدوئك .. الآخرون إلى جانبك وأحدهم قد يحبطك بسبب فاتورة.. انتبه لأموالك..
الدلو:
معاكسات تدفعك لتكون هجومياً.. جرب الحوار مع الشركاء.. متأثر بأجواء مربكة.. إرهاق من العرقلة.. لاتقدم على أي مخاطرة.. قد تصطدم بالشركاء سواء عاطفياً أو مهنياً والخصم أقوى منك لذلك لاتتدخل فيما لايعنيك..
الحوت:
يوم واعد على الصعيد المهني.. توقيت صارم يدفعك للتوتر.. أشخاص يعبرون عن محبتهم الحقيقة لك.. مفاجأت على الصعيد العملي.. الكاريزما لك أينما حللت وتجذب الأنظار لأنّ العمل الكثير بانتظارك اليوم.. انتبه ونظّم جدول أعمالك.. لاتغامر بأي مجال ربّما لديك ميل لتغير أسلوبك مع من تحب.. يجب أن تكون هادئاً.. اختصر الطريق ولا تدفع أخطاء ثمينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock