فلك وأبراج

أبراج السبت 5 أيلول مع سمر عمران  

جهينة-خاص:
مولود اليوم: خجول ويحب مساعدة الآخرين وودود ويمتلك معايير عالية وواثق من الاستفادة من مهاراته وثقته عالية وطبعه نخبوي ويقدر نفسه … عاطفي ويعشق محبوبته وبحاجة للاحتضان ليشعر بالحب ويحصل على العناية ويجيد الرياضيات ويحب تعلم المهن حتى لايخسر.
الفترة القادمة:
استراحة وفرصة عاطفية غير اعتيادية وتلعب الأمور الروحية درواً بحياتك ومجال للسفر البعيد والهجرة والدراسة واستيراد وتصدير وتتركز الاستفادة بعلاقتك مع المسؤولين ومكاسب مالية نهاية السنة والسنة القادمة جيدة تتعامل مع شركة كبيرة.. لكن كن حذراً مع الأصدقاء.. تغيير إيجابي.
الحمل:
القمر في برجك ويعطيك طاقة وحيوية ووتيرة حياتك سريعة وتعطيك استحقاقات مهمة.. يطلب منك التركيز والاجتهاد لأنه شهر إيجابي ولكن يستحق أن تقتحم المجالات الصعبة أكثر وتبذل جهود أكبر..لاتختفي عن الأنظار ولا تقفل أبواب الحوار.
الثّور:
ترغب باقتحام المجالات الجديدة ربما خائف من التجديد، عليك اختيار اليوم المناسب واليوم غير مناسب لذلك لاتستعجل ولا تتهور بتوظيف طاقاتك وأعمالك كي لا تذهب هدراً.. اليوم للتمهيد والتأسيس وتحصين الدفاعات لأن القمر مايزال ضدك.
الجوزاء:
أعصابك جيدة والأجواء مريحة وانفتاح وتلمس أشياء جديدة في المهنة وتزدهر العواطف وتقوى المبادرات وتتعرف على وجه جديد وتلتقط الإشارات الإيجابية.
السرطان:
تظهر لديك مسألة شخصية أو منزلية أو ترميم أو أعطال أو تناقش مواضيع مع الغرباء لذلك لاتتسرع والظروف لاتسمح بأي تغيير في المسار.. القمر في مربعك لذلك نفذ مشروع و قدّم اعتذار وركز على العمل ونجاحك بالعمل اليوم ضروري جداً.
الأسد:
بإمكانك القيام بمبادرة وتقريب وجهات النظر وتهتم بمتطلبات الآخرين وظروف مشجعة وتعزز روح التعاون وتطرح أفكارك بجرأة وتمشي بمعاملات أو سفر أو استقبال.. ترتفع المعنويات لديك اليوم.
العذراء:
تفيض حيوية وإشراق والشمس لديك.. فترة إيجابية.. مبدع ومتفوق وإنجازات ولا سيما على الصعيد المالي.. يوم فيه توفير للطاقة والحظ فلا تتكاسل أبداً لأنك قد تناقش مواضيع تخص الأقساط أو مرافقة مريض.
الميزان:
بما أن القمر في مربعك لاتتسرع بإطلاق الأحكام لأنك قد تخطئ بالحكم؟… تتنفس الصعداء لكن يجب أن تكون هادئاً.. لديك جولة أو ابتكار جديد وتسهر على مصالحك وتقلق على أحد الشركاء.. أنت قادر على المشاركة بمختلف النشاطات لكن انتبه قليلاً لأن الشمس تضغط عليك.
العقرب:
نهار سليم جداً ومناسب لتنمية المواهب بإمكانك التواصل والتفاوض وتستقر الأوضاع وتتكيف مع الأمر الواقع بسهولة.. انتبه لنفسك واستعد قوتك ولا تخيّب الآمال ونشاطاك بأكثر من مكان.. حركة وتنقل من حال إلى آخر.. لذلك كن هادئاً حتى تتمتع بهذه الشعبية الكبيرة وانتبه على صحتك وغذائك.
القوس:
لحسن حظك لديك معطيات فلكية إيجابية.. تحرك واسع وشامل.. صوتك مسموع وتتعاطف وتضاعف جهودك لأن لديك تغيير إقامة أو مكان.. هائلة داخلية ونصيحتي لك هي احفظ سرك.. محظوظ عاطفياً ومالياً وأخبار جميلة تخص الأولاد.
الجدي:
القمر في مربعك لذلك لاتستعجل الأمور وتجنب المنافسة وموضوع يخص العائلة وربما هناك مشكلات وتهرب من المسؤوليات وربما تتكلم مع جهة رسمية.. أعطال وتصليحات وفترة سلبية قليلاً مشحونة بالتوتر.. ستواجه خصماً قوياً ولاسيما من العائلة لاسيما إن لم تكن هادئاً ومسيطراً على أعصابك.
الدّلو:
مشغول باهتمامات متنوعة استقبال ووداع ولقاءات ويوم جيد على كل الصعد لذلك لاعذر لديك اليوم أبداً..
الحوت:
نهار مناسب ونتائج فعالة وتوسيع لإطار التحرك وخبر مالي وتلفت نظر الآخرين وترتبط بموعد أو قصة مالية أو هدايا وربما قصة تتعلق بالتصالح مع المحيط.. أنت ضد المخاطر.. تصرف بثقة كاملة واشعر بحضورك الجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock