فلك وأبراج

أبراج السبت 3 تشرين أول مع سمر عمران

 

جهينة-خاص:
مولود اليوم: جذاب يتمتع بدهاء حاد، يتحلى بالرواية الدائم، موهوب، يستفز الناس احيانا يخبئ جانب مؤذي بداخله، يعشق الوقوف بالنقاشات مع الطرف المعاكس، ينشر نفسه من المواقف الحرجة، يبلغ بمجالات التواصل، احيانا يكون غير ناضج، يحافظ على علاقاته العاطفية، يحتاج لوقت طويل ليستقر بحياته، يعيش حالة ارق ووسواس، الفترة القادمة حياة مادية متقلبة، احتمال مشاكل صحية وعاطفية، للبعض زواج وولادة طفل.
الحمل: القمر في برجك حتى بعد الظهر، فترة إيجابية تبشر بولادة مرحلة جديدة، موعد استثنائي أو تحقق إنجاز مهم، وبانتقال القمر إلى بيت المال تعمل على تعزيز الأوضاع المالية،  تكون على قدر كبير من المسؤولية والحضور والثقة، تحصل على نكسب نالي او هدية او استرداد دين، مصاريف طارئة، انتبه من التراجع الصحي.
الثور: تكثر الضغوطات وتشتد، يتذمر من عدم تجاوب الآخرين وتعاني من معاملتهم معك، تحب النجاح لكن تفقد تركيزك، تحسم القضايا بعد الظهر بوصول القمر إلى برجك وتشعر بالتفاؤل، تغيير ببعض القناعات، ورشة عمل جديدة، طمأنينة وحل للخلافات.
الجوزاء: ببحر النهار تعاطف وتجاوب، بانتقال القمر للثور تفقد التجاوب في محيطك، خيبة وتأخير لاتستعجل الامور، مساء تشعر بعيدة الذنب، الفترة القادمة بطيئة لاتتضح لك المعالم انتبه من المحتالين.
السرطان: ببحر النهار تخالف القوانين أو تناقش أو تعاند، كن موضوعي خاصة على صعيد العمل، تعامل مع غرباء، تعصب وتناقش مسائل تتعلق بالوالدين، مساء تتغير الامور وتمتلك قدرة قوية وجديدة على الإقناع تجلب الفترة مساء وغدا اخبار سارة، تتنفس الصعداء، فترة ناشطة تكثر خلالها التنقلات والاجتماعات والصداقات، ستكون محط أنظار مساء.
الاسد: نهارا داعم لافكارك، تسهل المبادرات والحلول، سعيد لغياب بعض المشاكل، شعور بالكسل، تبحث عن حلول وتسويات، الظروف تتطلب نشاط وتواصل، تكثر انشغالاتك وسفرياتك، عرض عمل جديد، مساء توظف طاقتك اكثر، مسؤولية جديدة وجدال، لاتقع ضحية الاستفزاز، كن متيقظ وحريص في تصرفاتك،  أصحاب نوايا غامضة حولك، حافظ على مكانتك وسمعتك.
العذراء: قبل الظهر مصروف على ادوية أو تناقش فاتورة أو راتب، بانتقال القمر للثور سفريات واتصالات، تفاوض وقصة تتعلق بالافق بوادر مصالحة وطمأنينة وحلول، تخف الضغوطات ويناسبك وجود القمر بالثور.
الميزان: من الصباح جدال وخلاف، لاتكن مزاجي، غير قرار على اتخاذ حول الشريك او الشراكة، تناقش أمور واتفاقيات وجردة حساب بوصل القمر للثور، لا تطلب نصيحة واستشارة وتكتشف أخطاء، عقود واتفاقيات حول أمور مالية مشتركة، المصالحات من نصيبك، كن حذر ولاتبتعد عن الماضي.
العقرب: التقصير ممنوع في النهار، أعباء ثقيلة مطلوب التعاون مع محيط ك ومفيد لصالحك، تبادل معلومات وخدمات، لا داعي للتشنج ظهور عرقلة وتاجيل، للبعض حلول ترضي الحبيب، حاول تفهم الطرف الآخر كي لا تعيش لحظات محرجة أو ضاغطة مساء.
القوس: جرب التقاط الفرصة قبل الظهر تملك طاقة متعددة سهلة ومتجاوبة مع تطلعاتك، تحرر من القيود نفسيا واجتماعيا، تطلق العنان لمواهبك وتحتل مراكز جديدة على صعيد القوة والطاقة والصوت المسموع، مساء تحضر للتنقل والواجبات، انتبه لصحتك وغذائك، لاتترك بعض الأشخاص يخيبون آمالك، تفيض حيوية وإشراق.
الجدي: لاتنتظر وتتوقع الانفراج قبل المساء حتى ينتقل القمر لبرج الثور، تتغير المعطيات لصالحك، إدخال شيء جديد على حياتك ربما على مظهرك الخارجي، فترة إيجابية تحمل لك وعود ونجاح وتقدم، ببحر النهار تكثر نشاطاتك بمواضيع شخصية وعائلية ربما تودع أحد أفراد العائلة أو تغير مكان اقامتك، تحمل لك الفترة نهارا توتر واضطراب، مساء تعيش لحظات جميلة وسحرية، تكون نظرتك للحياة أكثر تفاؤل.
الدلو: لاتبالغ بقصة تتعلق بايحاء علاقات أو لقاءات أو تحالفات، تكثر زياراتك واتصالاتك، تجنب الجدال ونبرة الصوت العالية، بانتقال القمر لمربعك تتعرض للاهتزاز انتبه وتكلم بهدوء، ظهور بعض الاعطال والعرقلة أو التأجيل.
الحوت: من الصباح لاتبالغ في مصروفك، تبدو متحمس للمشاريع، تعيد ترتيب الامور والحسابات، ترى الحياة من منظار مختلف، تبادر لمفاوضة جديدة لا تتورط بمشكلة قانونية، اطلب استشارة، مساء حركة وتشارك مشاركة فعالة، فترة ديناميكة تقوم برحلة، سفرة قصيرة أو مقابلة تقدم أبحاث مهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock