آخر الأخبارفلك وأبراج

أبراج السبت 29 آب مع سمر عمران

جهينة-خاص:
مولود اليوم: شخص استثنائي يمكن الاعتماد عليه وذكي و أقرب غلى العبقرية ومهووس بالتفاصيل ولديه أفكار خلاقة.. العمل السياسي والاجتماعي يناسبه.. يحب مراقبة الناس، يتمتع بالحس الفكاهي ويجد صعوبة بالثقة بالشريك لذلك يواجه الانفصال.
الفترة القادمة:
نبشّرك بأن الفترة القادمة ناجحة اجتماعياً واتصالات مهمة والعاذب يقابل شخصاً بالصدفة وربما مشاركة أعمال.. السنة للعمل ووجودك ضروري.
الحمل:
لاتترك شيئاً للصدفة بل ابق حذراً ودقيقاً هناك تحسن وتقدم لاسيما على صعيد الغرباء لاتنغلق على نفسك ولا تؤجل شيئاً وتجنب مناقشة المواضيع الحساسة.. هناك من يعطيك طاقة مخزونة حتى تنجز أمورك بسرعة.. وانتبه على سمعتك.
الثّور:
بما أن القمر في برج الجدي يؤمن لك راحة وفرصة ثمينة للدافع عن حق أو فكرة. ربما تسافر .. وظّف حيويتك لإنجاز هذا النهار هناك دعم وتقارب وابحث عن القواسم المشتركة ولا تعاند.. تراجع عن قرارك إن لم يعجبك وكن دبلوماسياً وربما تفهم الحياة بشكل إيجابي.. مقابلات ونهار ناجح.
الجوزاء:
تعالج أمورك بهدوء ومرونة ولا تعاند وابحث عن قواسم مشتركة.. ربما هناك ربح أو تقدم أو أعطال وتراكم نفقات.. مع ذلك أنت محظوظ مالياً اليوم.. هناك مفاوضات ولا بأس ببعض التنازلات حتى لاتفقد الأمل.
السرطان:
ناقش وحاور بهدوء وعليك تجنب التوتر ولا تتسرع بفرض رأيك وقد تواجه خصماً قوياً مع ذلك عبّر عن ارتباط مهم واترك الشريك يشعر بالثقة بك لأن اليوم للشراكة.. اليوم تبادل وفرص قادمة لكن المخالفة القانونية موجودة أيضاً.
الأسد:
عمل كثير عليك تسوية أمورك وتفاهم مع المحيط وجد حلاً للخلافات واليوم فيه ظروف معقدة قليلاً وتنقل من حال إلى آخر وتطلب مساعدة وكثف محاولاتك… اليوم للعمل.
العذراء:
تشعر بالراحة وقدرتك عالية لإنجاز الواجبات وتمضي وقتاً جميلاً لكن تجنب إضاعة الوقت وفترة جيدة للتصالح.. مناسبات اجتماعية والبعض قد يكون محظوظاً بأخبار تخص الأولاد… نهار لإعادة النظر ببعض الارتباطات والمسؤولية.
الميزان:
القمر بمربعك يعني ظروف معاكسة وصعبة فلا تتهرب من تحمل المسؤولية أنت بحاجة لاستعادة موقعك بين العائلة والأصدقاء.. راجع قراراتك وانتبه من أي قرار حاسم.
العقرب:
محاولة أقناع اليوم وتنشط الوتيرة ويحقق إنجازاً. يتحدث عن مشاعره وفترة مناسبة لتعزيز الحياة الرومانسية وربما يخوض تجربة مهمة ويبحث استقرار الميزانية.. اترك بعض الحوار مفتوحاً اليوم وابتعد عن الأجواء المعاكسة ولا تتراجع عن حقك. الحظ والمقابلات لك.
القوس:
مرحلة جديدة وتختبر نفسك حاذر من المشكلات الصحية والفواتير، لكن هناك قصة فيها منافسة على الصعيد المالي، ومع ذلك وعلى الرغم من المعاكسات لديك حظوظ مالية اليوم.
الجدي:
خبر يقين وتحسم أمراً لذلك ابحث عن فرص فيها مباشرة وربما تفاهم أو تصل إلى مصالحة وأجواء إيجابية وتروج لأعمالك لذلك هناك دعم وتأييد.. القمر يعطيك الطاقة والقوة والسيطرة فلاتكن وحيداً.
الدّلو:
يجب أن تعرف ماتريد ولا يجوز التقصير وتكيف مع الطارئ وكن صاحب مسؤولية، اليوم هناك من يقتحم عزلتك لكن ربما فيها خيبة أمل أو مؤامرة لذلك نظّم يومك وفكّر جيداً.. للفجر يصل القمر إلى برجك وتأخذ نفساً طويلاً وتفتح صفحة جديدة.
الحوت:
الأجواء إيجابية وبنّاءة وتدم وتصل إلى نقاط مشتركة مع الأصدقاء وتفاهم أو مصالحة أو عزيمة وتتخطى العقبات وغداً الوضع يختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى